موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد ومان سيتي

ريال مدريد ومان سيتي- ارشيفية
ريال مدريد ومان سيتي- ارشيفية

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

شهد الشوط الأول بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي تبادل الفريقين للهجمات، إلا أن محاولات الضيوف كانت الأخطر نظراً للسرعات الكبيرة التي يعتمد عليها لاعبو جوارديولا في الثلث الهجومي.

ودخل النجم الكرواتي لوكا مودريتش في مشادة مع لابورت، ما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء للاعبين في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمني ريال مدريد الذي نال لقب الدوري الإسباني مساء السبت الماضي بعد الفوز على إسبانيو في الفوز بنتيجة اللقاء والتأهل الى المباراة النهائية معتمداً على الحالة الفنية والمعنوية التي يتمتع بها لاعبوه خلال الآونة الأخيرة.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيوتي على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما متصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 14 هدف للوصول الى مرمى فريق مانشستر سيتي.

في المقابل، يمني النفس الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا معتمداً على التفوق بمباراة الذهاب بفارق هدف.

البنك الأهلي
ريال مدريد أبطال أوروبا. الدوري الإسباني مانشستر سيتي الأخطر مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB