موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 05:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شاهد| سينتيا خليفة تنتقم من رامز جلال بضربة في منطقة حساسة (فيديو)

 سينتيا خليفة تنتقم من رامز جلال بضربة في منطقة حساسة
سينتيا خليفة تنتقم من رامز جلال بضربة في منطقة حساسة

حلّت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، ضيفة في الحلقة التاسعة عشر من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والممثل العالمي فان دام ، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

فقرة الستقبال

واستقبل الفنان رامز جلال الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، بمقدمة ساخرة، قائلا: "نجمتنا اليوم نجمة من بلاد الأرز، أحدث إصدارات لبنان الشقيقة، نغشة ومدلعة حلوة ومطرقعة مستهوجه ومسربعة، نمرة مفترسة ملقتش اللي يروضها لحد النهاردة، فاتنة صخرة الروشة سينتيا خليفة".

وسخر الفنان رامز جلال من إطلالة الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، قائلًا: "دي لابسه أفرول وكأنها بتشتغل في مركز صيانة، ولابسه البنطلون لون وجيوبه لون كأنها صانية كنافة"، معقبًا على كثرة حركتها: "عشان نصور الحلقة دي محتاجه حقنة بنج".

فقرة مطاردة السيارات والثعبان

ودخلت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة في وصلة صراخ هستيري خلال فقرة مطاردة السيارات والزومبي لها، متوسلة من رامز جلال الذي يتقمص شخصية الفنان العالمي فاندام بإيقاف السيارة وإبعاد الثعبان عنها وإرجاع السيارة بعيدًا عن بركة التسماح.

فقرة اكتشاف المقلب

وانتقمت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عقب اكتشافها المقلب من الفنان رامز جلال بالاعتداء عليه بركلة قوية وقذفه بالحجارة، مرددة: "بكرهك بكرهك"، بعدها احتوى رامز جلال غضبها وسألها عن بعض الكواليس التي فعلتها خلال البرنامج، لينتهي المقلب بأداء فقرة البرنامج الشهيرة: "رامز جلال نجم اليوتيوب، دا مخه راكب بالشقلوب".

البنك الأهلي
سينتيا خليفة مستهوجه رامز موفي ستار رامز جلال فان دام رمضان مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB