موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مصلحة الضرائب تحدث مواعيد العمل بمركز الممولين

مصلحة الضرائب- ارشيفية
مصلحة الضرائب- ارشيفية

أكد رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، على أنه بناءً على توجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفنى لهم، وحرصًا من مصلحة الضرائب المصرية على مد جسور الثقة والتعاون مع كافة أطراف المجتمع الضريبى خصوصًا فى ظل تزامن قرب انتهاء موسم تقديم الاقرارات الضريبية للأشخاص الاعتباريين مع ظروف العمل فى شهر رمضان الكريم، فلقد تقرر استمرار العمل فى المركز الضريبى لكبار الممولين خلال الفترة التى تنتهى بتقديم الاقرارات الضريبية الخاصة بالأشخاص الاعتبارية، وذلك حتى الساعة الخامسة عصرا.

وأوضح أنه تقرر عمل نوبتجيات لأداء الأعمال بعد الافطار من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف، وكذلك العمل أيام العطلات والإجازات الرسمية لتقديم الدعم الفنى اللازم للممولين ليتمكنوا من تقديم الاقرارات الضريبية عن العام المالى الحالى.

وأوضح عبد القادر أن مصلحة الضرائب تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والتيسيرات وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الفنى للممولين مما ييسر عليهم تقديم الاقرارات ومن ثم سداد الضريبة المستحقة.

ودعا رئيس مصلحة الضرائب، كافة الممولين بمختلف المأموريات الضريبية بالاستفادة من الدعم الفنى المجانى الذى سيقدمه مركز كبار الممولين خلال المواعيد المعلن عنها لمساعدتهم فى تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

ومن الجدير بالذكر أن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين، وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الحلول للمشكلات من خلال الاتصال على الخط الساخن 16395.

البنك الأهلي
الاقرارات رضا عبد القادر الإجازات الرسمية الضرائب أطراف المجتمع مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB