موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«متسكتش على حقك».. وزير التنمية المحلية يطالب بالإبلاغ عن أي زيادة في الأسعار

وزير التنمية المحلية - ارشيفية
وزير التنمية المحلية - ارشيفية

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم معرض " أهلًا رمضان" للسلع الغذائية والذي اقامته محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور.

وتفقد وزيرا التموين والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة منافذ جميع الشركات الموجودة في المعرض والتي تتنوع بين منتجات لحوم ودواجن والخضروات والفاكهة وكافة السلع الغذائية الأساسية للمواطنين من الزيت والسكر والمكرونة والدقيق وياميش رمضان وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسر بصورة يومية.

من جانبه أكد اللواء محمود شعراوي ، عَلِي توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بزيادة عدد الشوادر والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة على مستوى جميع محافظات الجمهورية لضمان توافر السلع الغذائية والأساسية وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

وقال وزير التنمية المحلية، إن إجمالي عدد المنافذ والشوارد التي تم انشاءها بالمحافظات وصلت حتي اليوم إلي حوالي 17617 ، مشيرا إلي أن هناك متابعة وتواجد يومي للمحافظين وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظات لمتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة عَلِي أرض الواقع.

وطالب وزير التنمية المحلية، المواطنين بالإبلاغ عن أي زيادات غير مبررة في أي سلعة غذائية عبر الخطوط الساخنة بالمحافظات أو مبادرة صوتك مسموع التابعة لوزارة التنمية المحلية أو الجهات الرقابية المعنية الآخري وسيتم التعامل بكل حسم وحزم مع أى محاولة لإخفاء السلع أو احتكارها أو زيادة الأسعار بصورة غير مبررة واتخاذ الاجراءات القانونية في هذا الشأن.

البنك الأهلي
علي المصيلحي التموين محمود شعراوي الجمهورية السلع الغذائية مصر اخبر مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB