موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إطلاق اسم اللواء عبد السلام المحجوب على أحد شوارع الإسكندرية

 عبد السلام المحجوب- ارشيفية
عبد السلام المحجوب- ارشيفية

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية برئاسة محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى جلسته المنعقدة اليوم الإثنين، على إطلاق اسم اللواء عبدالسلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومحافظ الإسماعيلية والإسكندرية الأسبق، على شارع النقل والهندسة 38 الذى يربط بين محور المحمودية وشارع فوزى معاذ سموحة بحى شرق.

وأكد محمد الشريف، أن ذلك هو أقل تكريم يمكن أن تقدمه محافظة الإسكندرية لللواء عبد السلام المحجوب تخليدا لذكراه، واعترافًا بالدور الذى قدمه لخدمة الوطن خلال فترات مختلفة.

على الصعيد ذاته، وافق المجلس التنفيذى على إطلاق اسم الشهيد كريم أحمد طه، على مدرسة سيدى بشر القديمة الثانوية بنات بإدارة المنتزة، وإطلاق اسم الشهيد رقيب أول إسلام زاهى هلول، على مدرسة المهاجرين الإعدادية بإدارة المنتزة، وإطلاق اسم الشهيد النقيب بسام جابر محمد أحمد، على مدرسة شباب المستقبل الإعدادية إدارة العجمى.

كما وافق المجلس على إطلاق اسم المرحوم محمد رجب على المدارس التى تبرعت مؤسسة محمد رجب الخيرية ببنائها لصالح العملية التعليمية وهى مدارس "الرأس السوداء الثانوية الصناعية بناتالمتحدة 6 لغات من الحضانة إلى الثانوى، أرض الكابلات تجريبى مميز".

وتمت الموافقة على إطلاق اسم محمد كريم، على مدرسة الصحفاق 2 المبنى الجديد بإدارة برج العرب التعليمية، وذلك نسبة إلى لقب عائلة المتبرع.

البنك الأهلي
عبد السلام المحجوب محافظ الإسماعيلية سموحة اسم الشهيد إدارة العجمى مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB