موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. مد فترة الأوكازيون الشتوي حتى هذا الموعد

الاوكازيون الشتوي- ارشيفية
الاوكازيون الشتوي- ارشيفية

قرر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية مد فترة التصفية الموسمية الأولى لعام 2022 الأوكازيون الشتوي، اعتبارا من يوم ‏الأربعاء الموافق 9/3/2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 21/3/2022.

وتضمن القرار الجهات التي تريد المشاركة في التصفية ‏الموسمية بضرورة الحصول على إذن مسبق من مديريات التموين ‏والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية كما الزم القرار ‏الجهات المشاركة في الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية ‏مقترنا به بيان عن الثمن الفعلى الذي كانت تباع به هذه السلع خلال ‏الشهر السابق على التصفية.

‏وقال أحمد كمال، معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة، ‏إن التصفيات الموسمية سواء الصيفية أو الشتوية الهدف منها هو ‏تنشيط التجارة الداخلية مؤكدا أن التخفيضات الموجودة بالأوكازيون ‏تساهم في توفير كل احتياجات المواطن سواء من الأدوات المنزلية أو ‏المنتجات الجلدي أو الملابس بتخفيضات تصل إلى 50%.

ووجه وزير ‏التموين والتجارة الداخلية الأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المحال ‏المشاركة للتأكد من جودة المعروض من السلع ومن الالتزام بالمواصفات ‏الموضوعة وبضرورة التأكد من فواتير البيع قبل بدء الأوكازيون للتأكيد ‏من وجود التخفيضات و بضرورة وضع سعرين على السلع المباعة قبل ‏وبعد الدخول في الأوكازيون.

البنك الأهلي
الاوكازيون الشتوي التموين عرض التموين عيد الام الأجهزة الرقابية مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB