موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «الأوقاف» تنفي إصدار أى بيانات بشأن عمل المساجد في رمضان

وزارة الاوقاف- ارشيفية
وزارة الاوقاف- ارشيفية

قال الدكتور عبد الله حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، إن وزارة الأوقاف لم تصدر أى بيانات بشأن نظام العمل بالمساجد فى شهر رمضان هذا العام وكل ما نشر على بعض الصفحات الشخصية أو المجهولة فى هذا الشأن لم يصدر أى شيء منه عن الوزارة ولا مصداقية له على الإطلاق.

وتابع: الوزارة لا يمثلها سوى موقعها الرسمى وصفحتها الرسمية، وسنعلن عن تفاصيل كل شيء فى حينه بإذن الله تعالى، وتحذر وزارة الأوقاف من الالتفات إلى أية أخبار لا تنشر عبر الموقع الرسمى للوزارة أو صفحتها الرسمية، تحريًا للدقة.

وكان الدكتور عبد الله حسن عبد القوى المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، أكد أن الوزارة بدأت استعدادها مبكرًا ومن الآن لشهر رمضان المبارك، فعلى جانب صكوك الإطعام ستضاعف وزارة الأوقاف كمية لحوم صكوك الإطعام إلى (200 طن) لمائتى ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية.

وأضاف حسن فى تصريحات له اليوم، أنه على الجانب الدعوى ستقوم الوزارة بإعداد عدد من البرامج مع الهيئة الوطنية للإعلام، فضلًا عن فقرات متعددة: تلاوات، وابتهالات، وفقرات دعوية، وفتاوى، ومسابقات رمضانية على موقع الوزارة وصفحاتها المتعددة، وتخصيص عدد كامل من مجلة منبر الإسلام للحديث عن شهر رمضان المبارك.

واختتم المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، تصريحاته بالإشارة إلى أنه سيتم إطلاق حملة صيانة وفرش وتعقيم واسعة للمساجد قبل حلول الشهر الكريم.

البنك الأهلي
عبد الله حسن الأوقاف لحوم صكوك رمضان المساجد مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB