موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

من سيتزوج هذا العام؟.. الأبراج تجيب

الابراج_أرشيفية
الابراج_أرشيفية

يبحث الكثير من الأشخاص على جواب لسؤال ما هي علامات الأبراج التي ستتزوج في عام 2022، لمعرفة إنه سيدخل عش الزوجبة أم لا، وفي هذا التقرير تحقق من أهم 5 علامات زودياك من المتوقع أن تتزوج في عام 2022.
الأبراج التي تتزوج في 2022
1- برج السرطان
سيكون هذا العام مميزًا جدًا بالنسبة لمواليد السرطان وفقًا لتوقعات أبراج الزواج السنوية لعام 2022، سوف ينتقل كوكب زحل الكرمي من منزل زواجك والذي سيحقق ثمار جهدك قبل الانتقال إلى المنزل التالي في شهر أبريل، وعودة كوكب زحل إلى منزل زواجك في شهر يوليو ستنهي كل عقباتك وصراعاتك المتعلقة بالزواج.
يحب مواليد السرطان الحياة، وتكون علاقتك مع الشريك صاخبة ومثيرة ومحفزة وغير متوقعة وغير مستقرة، هم مشرقون وذكيون ومقتصدون ومجتهدون، إن حساسيتهم الشديدة تجعلهم عصبيين وغريب الأطوار، وغالبًا ما يواجه هؤلاء الأشخاص خيبات أمل في الحب والزواج.
2- برج الأسد
2022 قد يسود الحب في علاقاتك، قد يكون هذا العام من أفضل الأعوام التي قد تتمكن فيها من فهم حب شريكك وعاطفته وطبيعته.
قد يحصل الأشخاص الذين يتطلعون إلى الزواج أخيرًا وقد يتم خطوبتهم ثم يتزوجون، قد يتزوج أيضًا الأشخاص الذين تربطهم علاقة جدية.
إذا كانت لديك بعض المشكلات مع شريكك ، فمن الأفضل تجاهل هذه الأشياء والتحلي بالصبر والحكمة في العلاقة. قد يحتاج الأشخاص الذين يتطلعون إلى أن يكونوا في علاقة إلى الانتظار قبل أن يقترحوا لأن النصف الثاني ليس مناسبًا بدرجة كافية. أيضًا ، قد يسمع الأشخاص الذين يتطلعون إلى الحمل بعض الأخبار الجيدة في عام 2022.
بالنسبة لمواليد برج الأسد ، سيحقق هذا العام حلمهم الذي طال انتظاره في الاتحاد مع توأم روحهم.
أولئك الذين كانوا ينتظرون العثور على الشخص المثالي سيجدون شريك أحلامهم في بداية هذا العام، وهناك فرص كبيرة للزواج في شهر أبريل وفقًا لتوقعات الأبراج لعام 2022.
3- برج العذراء
أولئك الذين يشاركون منكم في علاقة جادة أو زواج يجدون فجأة أيضًا فرصًا رومانسية وفيرة - خارج العلاقة، ووفقًا لتوقعات الزواج لعام 2022 ، سيأتي العام القادم ببعض حالات العبور الكوكبية التي ستحقق لك نتائج إيجابية.
موعد زواج مواليد برج العذراء سيكون في شهر مارس.
4- برج العقرب
سيكون هذا العام ممتعًا جدًا لمواليد برج العقرب من وجهة نظر أبراج الحب والزواج لعام 2022، قد تضطر إلى الكفاح قليلاً خلال بداية العام للعثور على الشخص الذي تحلم به.
الاستقرار في حياتك سيؤدي ذلك إلى إنشاء علاقة جديدة في حياتك ستكون طويلة الأمد ومستقرة، وموعد الزواج في يوليو.
5- برج الحوت
النسبة لمواليد برج الحوت، سيوفر هذا العام فرصًا لتحويل فرصهم إلى اهتماماتهم وفقًا لتوقعات أبراج الحب السنوية لعام 2022.
سوف تقترب من تحسين الحياة في شهر مايو حيث سيعبر كوكب المشتري في برجك الصاعد، هذا سوف جانب بيت الزواج الخاص بك ويضفي عليه النعم والسلام على نفسه.

البنك الأهلي
الابراج الاسد القوس السرطان الزواج اخبار النجوم نجوم السلطة اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB