موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سقوط صاحب ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية في طوخ

أسلحة نارية-أرشيفية
أسلحة نارية-أرشيفية

ألقت القوات الأمنية التابعة لمديرية أمن القليوبية، القبض على صاحب ورشة حدادة بطوخ، وتوجيه تهمة إدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص بمسكنه.

كما تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة النارية بحوزته، وأمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بتحريز الأسلحة المضبوطة.

وأدلى المتهم أمام جهات التحقيق بمركز طوخ، باعترافات تفصيلية تضمنت حيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة بدون ترخيص، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائه.

وكانت وردت معلومات سرية إلى المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، تفيد بقيام صاحب محل حديد بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة لتعديل وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص بمسكنه.

وجرى عرض المعلومات على اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته: 5 طنبجات معدلة مختلفة الأنواع والأحجام، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، كمية من أجزاء أسلحة أبرزها 46 طبنجة ورشاش صوت غير مكتملين الأجزاء، أدوات الإصلاح والتعديل، 8 قطع سلاح أبيض، هاتف، مبلغ مالي

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة أسلحة ورشة لتصنيع أسلحة ورشة مصنع طوخ
tech tech tech tech
CIB
CIB