موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ساديو ماني يؤكد تماثله للشفاء واستمرار مشاركته بمباريات الأمم الأفريقية

ساديو ماني-أرشيفية
ساديو ماني-أرشيفية

أكد نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال ساديو ماني، أنه ينعم بصحة جيدة، وذلك بعد نقله إلى المستشفى إثر التحام قوي بالرأس مع فوزينا دياز حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر خلال مباراة المنتخبين أمس الثلاثاء، في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حاليا في الكاميرون: "كل شيء على ما يرام".

وافتتح ماني التسجيل لمنتخب السنغال في الدقيقة 63 من المباراة التي انتهت بالفوز على الرأس الأخضر 2 / صفر لتتأهل السنغال إلى دور الثمانية بالبطولة.

لكن ماني خرج بعد تسجيل هدفه بدقائق معدودة حيث بدا متأثرا بالالتحام مع فوزينا دياز.

وعقب التحام الحارس مع ماني، طرد حكم المباراة الحارس بعد العودة لنظام حكم الفيديو المساعد (فار).

ونشر حساب البطولة الأفريقية على موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لحارس مرمى الرأس الأخضر خلال زيارته لساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي في المستشفى، عقب المباراة.

وشارك ماني الصور عبر تطبيق إنستجرام، وقال في رسالة إلى متابعيه البالغ عددهم 1ر9 مليون :"كل شيء على ما يرام. شكرا لكم على الرسائل."

ويأمل ماني في أن يكون لائقا في الوقت المناسب للمشاركة في مباراة دور الثمانيية المقررة يوم الأحد المقبل أمام الفائز في مباراة دور الستة عشر المقررة اليوم الأربعاء بين منتخبي مالي وغينيا الاستوائية.

وقال كاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال في تصريحات لموقع "ويوسبورت" الرياضي السنغالي :"ساديو ماني كان يجب أن يخضع لبعض الفحوص. تحدثنا معه عبر الهاتف، وقال إنه على ما يرام. لم يكن يرغب في الخروج خلال المباراة، ولكن لا يفترض المجازفة. هو لاعب مهم بالنسبة لنا."

وكانت تقارير قد ذكرت في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء أن ماني غادر المستشفى.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة رياضة أخبار الرياضة ساديو ماني السنغال منتخب السنغال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB