موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: دحرنا الإرهاب بدماء غالية علينا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ضريبة إنجازات دحر الإرهاب لم تكن هينة، وإنما تحققت بدم غال علينا لشهداء الوطن جميعا من القوات المسلحة والشرطة والمواطنين الشرفاء.

وأكد الرئيس، على أنه لا يجب أن ننسى الإنجازات والتضحيات التي قدمت لأمن واستقرار البلاد من جديد لتحقيق خطوة عليى طريق المستقبل.

وقدم الرئيس التحية والتقدير لجميع أسر الشهداء والمصابين، قائلا: «لا يمكن نسيان تضحياتكم، والاعتراف هنا مش بفضل الشهداء والمصابين، وإنما الثمن الثمين الذي تم دفعه خلال الـ7 سنوات الماضية للوقوف من جديد على قدم بامان وسلام واستقرار وتقدم وبناء مصر القوية الرشيدة».

وتوسط الرئيس السيسي، صورة تذكارية مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، واللواء محمود توفيق، ضمت أعضاء المجلس الأعلى للشرطة.

وتحتفل الدولة المصرية في الخامس والعشرين من يناير من كل عام بعيد الشرطة؛ تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952، التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا من رجال الشرطة، بعد أن رفضوا تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية لقوات الاحتلال البريطاني، رغم قلة عددهم وضعف تسليحهم.. وجسدت "معركة الإسماعيلية" مثالا رائعا على تكاتف الشعب مع الشرطة، عندما تعاون أهالي الإسماعيلية مع رجال الداخلية، وانضموا إلى بعضهم البعض تحت راية هدف واحد وهو مقاومة الاحتلال.
بدأ الاحتفال بعيد الشرطة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلاها عرض فيلم تسجيلي تحت عنوان "العهد"، شاركت فيه المطربة مي فاروق والمطرب محمد محسن بصحبة مجموعة من الأطفال.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الرئيس السيسي مكافحة الارهاب الشرطة عيد الشرطة ضحايا الارهاب الشرطة القوات المسلحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB