موقع السلطة
الخميس، 19 مايو 2022 04:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

الأربعاء.. عرض خاص لفيلم «لعبة شيطان» بطولة باسم سمرة

لعبة شيطان
لعبة شيطان

قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "لعبة شيطان" بطولة الفنان باسم سمرة، إقامة عرضًا خاصًا للعمل بحضور أبطاله وفريق عمل الفيلم، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والإعلاميين، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري، بإحدى دور العرض السينمائي بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، لينضم الفيلم بذلك لقائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "لعبة شيطان" أكثر من بوستر دعائي للفيلم خلال الفترة الماضية استعدادًا لعرضه بدور السينما، وتصدَّر باسم سمرة، أحد الأفيشات منفردًا وجمع الأفيش الرسمي للفيلم جميع أبطاله، وكان الفيلم قد تأجل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بسبب عدد من الظروف.

ويشارك في بطولة "لعبة شيطان" كل من؛ باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثلًا فى تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وينتظر بطل الفيلم باسم سمرة، عرض المسلسل الدرامي الجديد "منورة بأهلها"، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبوالحسن، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل ثاني تجارب يسري نصر الله في دراما المنصات بعدما قدم حلقة في مسلسل "نمرة 2".

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة لعبة شيطان فيلم لعبة شيطان موعد عرض فيلم لعبة شيطان لعبة شيطان باسم سمرة عرض خاص

الفيديو

CIB
CIB