موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الداخلية تعلن عن شعار الشرطة الجديد احتفالًا بالعيد الـ70

عيدالشرطة- ارشيفية
عيدالشرطة- ارشيفية

دونت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” شعارًا جديدًا حمل عنوان "على العهد باقيين" في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة والذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحا.

وتعيد ملحمة الإسماعيلية، ذكريات البطولة والفداء عن تضحيات الشرطة في عيدها الـ70، أيام قليلة وتحل الذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيلية التي راح ضحيتها أكثر من 130 شهيدا ومصابا من رجال الشرطة أثناء التصدي للمستعمر البريطاني ورفض تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي رغم قلة عددهم وضعف أسلحتهم.

وتخوض أجهزة الأمن حرب شرسة لتأمين البلاد المواطنين من قوى الشر لمنع محاولاتهم لهدم الدولة المصرية ويتصدى رجال الشرطة لكافة المحاولات الخبيثة التي تسعى للنيل من استقرار وأمن المواطن، وتعهدوا بمواطلة التضحيات لتوفير المناخ الآمن لتحقيق البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة.

وسطرت قوات الشرطة بالإسماعيلية المتواجدة آنذاك بالقسم في ٢٥ يناير ١٩٥٢، ملحمة بطولة شهدت بها كل مصر، واكتسب هذا اليوم خصوصية أكبر بالنسبة لأهل الإسماعيلية، الذين تكاتفوا لمقاومة المحتل، فتقاسم رجال الشرطة ومحافظة الإسماعيلية هذا اليوم ليكون “عيد الشرطة” لهم ولكل المصريين.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة وزارة الداخلية عيد الشرطة الإسماعيلية فيسبوك الشرطة الصفحة
tech tech tech tech
CIB
CIB