موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

تعرف على تفسير ”زمن الصفر” في علم الطاقة وأهم نصائح الأبراج خلاله

ابراج-ارشيفية
ابراج-ارشيفية

زمن الصفر فى علم الطاقة هو الفترة الزمنية بين اكتمال القمر وبداية السنة الصينية التى تبدأ هذا العام فى أول فبراير 2022، وزمن الصفر بدأ منذ فجر اليوم الثلاثاء 18 يناير ويستمر حتى نهاية يوم 31 يناير، وفى الثقافة الصينية تعتبر هذه الفترة مثالية لاتباع الأسلوب الذى نرغب فى أن يستمر طوال العام الجديد 2022، كما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في حديثها بأن فى هذه الفترة يكون الوقت مناسبا لسداد أى ديون عالقة، وتنظيم المنزل وتنظيفه، والقيام بالنشاطات المحببة التي نريد لها أن تستمر، ومراجعة علاقاتنا المختلفة بالآخرين والتمسك بالأشخاص الإيجابيين والابتعاد عن السلبيين، وأيضا محاولة استدعاء الأفكار الإيجابية ونسيان الذكريات السلبية، وتابعت: لكي نستفيد جيدا من زمن الصفر من الأفضل القيام بهذه النشاطات مع الانتباه والأخذ في الاعتبار بشروط معينة تختلف حسب تأثير الحالة الفلكية على كل برج من الأبراج الفلكية كما يلي:

برج الحمل:

برج الحمل يجب أن يقوم بكل شيء في سرية وكتمان ويبتعد عن الفخر بإنجازاته في هذه الفترة، ومن المهم أيضا أن يعمل بدقة ويتجنب التواجد مع الأشخاص المستفزين.

برج الثور:

أما مواليد برج الثور في العمل يجب أن يرتبوا أفكارهم وأولوياتهم تفاديا للأخطاء، ويتجنبوا الأشخاص المؤذيين، كما أن الوقت مناسب بالنسبة لهم للسفر والتقاط الفرص.

برج الجوزاء:

بينما مواليد برج الجوزاء يجب ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية حتى 24 يناير، وفي العمل يجب أن يكونوا متماسكين أمام الضغوط.

برج السرطان:

مواليد برج السرطان يجب ألا يغامروا فى الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة يومي الأحد 23 والإثنين 24 يناير، كما أن الوقت مناسب للسفر بالنسبة لهم.

برج الأسد:

على مواليد برج الأسد الحرص بشكل كبير خلال هذه الفترة، يجب ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة يومي الثلاثاء 25 والأربعاء 26 يناير.

برج العذراء:

طوال الوقت يجب على مواليد برج العذراء ألا يغامروا في الأمور القانونية والمالية، ويتجنبوا التواجد مع الأشخاص المستفزين، ومقاومة استرجاع الذكريات الحزينة والمؤلمة حتى يوم 28 يناير، ومع ذلك الوقت مناسب للسفر بالنسبة لهم.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ابراج زمن الصفر الطاقة علم الطاقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB