موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل جديدة بشأن واقعة تحطيم سيارة ابنة الحضري

ابنة عصام الحضري - ارشيفية
ابنة عصام الحضري - ارشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة مدينة 6 أكتوبر، حبس فرد الأمن المتهم بتهشيم سيارة شدوى الحضرى، وآخرين بمدينة الشيخ زايد 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان أشرف عبدالعزيز، محامى عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر وأسرته، قد نفى كل ما تداول حول إصابة ابنة الحضرى، فى مشاجرة مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد.

وتابع محامى الحضرى، فى بيان رسمى نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك": "يعلن أشرف عبدالعزيز محامى الكابتن عصام الحضرى وأسرته بخصوص ما يتداول على منصات التواصل الاجتماعى حول إصابة شدوى عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عار تماما من الصحة".

وأضاف: "الحقيقة أن شدوى عصام الحضرى لم تتدخل فى المشاجرة من قريب أو بعيد وأنها كانت موجودة بالمصادفة فى صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، ما أدى لتحطيمها، وإثر ذلك حررت محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبية بالتحقق دائما من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق فى الخصوصية".

وكانت النيابة العامة، قررت حبس فرد أمن 4 أيام بتهمة الاعتداء على ابنة عصام الحضرى، واثنين من أصدقائها بالضرب والسب وإحداثه تلفيات بسياراتهم.

ونفى فرد الأمن فى التحقيقات الاعتداء، مؤكدا أنه كان ينفذ تعليمات الإدارة بعدم ركن السيارات، فى مكان غير مخصص لها، وهو ما خلق حالة من الشد والجذب واتهم شدوى وأصدقائها بالإساءة إليه، وسبه وقذف بسبب قيامه بمهام عمله.

وأمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لبيان تفاصيل ما حدث وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية لاستكمال التحقيقات.

البنك الأهلي
ابنة عصام الحضري تكسير سيارة النيابة العامة التحريات مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB