موقع السلطة
الجمعة، 20 مايو 2022 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

دنيا سمير غانم: «الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش من التاريخ ومن ذاكرة الجمهور»

دنيا سمير غانم-ارشيفية
دنيا سمير غانم-ارشيفية

قدمت النجمة دنيا سمير غانم، رسالة شكر لأحد جمهورها بعد أن كتب بوست مطول يتغزل من خلالها فيها ووصفها قائلاً: "هشة وحلوة وشغوفة وساذجة وممتلئة بكل براءة العالم كغزل البنات، تشبهنا، بوجهها البريء الطفولي المبتسم، بداخلها شيء من أرواحنا، شيء مبهم لا تعرف لماذا يجذبنا إليها، تذوب باطمئنان وسكينة في الفم وتترسب في القلب وتلتصق بالأصابع، فتزيدنا بهجة، فنبدأ في لحس أصابعنا".

وأعادت دنيا سمير غانم البوست عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت "البوست ده جالي دلوقتي على الواتس اب وفرحني جداً، وعايزة أشكر صاحب البوست ده جداً على الكلام الجميل، وانه أثبت لي أن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش من التاريخ ومن ذاكرة الجمهور حتى لو عدى عليه سنين بالذات لو جسد الشخصيات دي من قلبه وحسها أوي، انا متشكره جداً وبتمني من ربنا انه يديني القوة ويلهمني أعمل أعمال وشخصيات كتير تعجب الجمهور اللي بيقدر الفنان".

ووجهت النجمة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لأبيها الراحل النجم سمير غانم، تزامنا مع ذكرى ميلاده، وكتبت على حسابها على "فيس بوك": كل سنة وأنت طيب يا حبيبى وروحى، ربنا يرحمك ويغفر لك".

وأضافت: "يا رب تكون سعيد ومرتاح زى ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا فى كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا رب".

وفى وقت سابق، عبرت الفنانة دنيا سمير غانم، مجددًا عن اشتياقها وفقدانها لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، حيث استعادت ذكرياتها وشقيقتها إيمى، معهما بصورة من مرحلة طفولتها، حيث نشر دنيا، صورة برفقة شقيقتها ووالديها، وظهرت دنيا وإيمى بفستانين متشابهين باللون الأبيض، فيما ارتدى والداهما ملابس سوداء اللون.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة دنيا سمير غانم الفنان مجهود تاريخ جمهور شكر

الفيديو

CIB
CIB