موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

3 ملايين شهريًا.. راتب كيروش في طلب إحاطة تحت قبة البرلمان

كيروش- ارشيفية
كيروش- ارشيفية

قدم محمد رشاد البرتقالي، عضو مجلس النواب، اليوم الأحد، بطلب إحاطة بشأن الراتب الشهري الذي يتقاضاه مدرب المنتخب الوطني البرتغالي كارلوس كيروش، والذي يتجاوز 3 ملايين جنيه شهريًا.

وقال البرتقالي، في طلبه الموجه لوزير الشباب والرياضة تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر في سبتمبر الماضي خلفا لحسام البدري.

ويحصل كيروش على راتب شهري في منتخب مصر قيمته 127 ألف يورو ما يعادل 2 مليون و300 ألف جنيه مصري.

وأضاف: كما يتحمل اتحاد الكرة قيمة الضرائب في عقد كيروش التي تمثل نسبة 10% سنويا، كما يتحمل اتحاد الكرة راتب اثنين من مساعدي كيروش بتكلفة 30 ألف يورو ما يعادل 540 ألف جنيه شهريا.

واستكمل النائب محمد رشاد: يسكن كيروش في أحد الفنادق الكبرى مقابل 7 آلاف دولار شهريا، ما يعادل 110 ألف جنيه، كما يوفر اتحاد الكرة لكيروش وجهازه سيارتين أحدث موديل لتنقلات الخواجة ومعاونيه الأجانب، كما يتحمل اتحاد الكرة تكلفة حجز تذاكر طيران للمدرب مرتين فى السنة لقضاء الإجازات خارج مصر.

واختم رشاد: إذا تحدثنا بلغة الأرقام سنجد أن خزينة الجبلاية تتكبد 3 ملايين جنيه تقريبا كراتب شهري وسكن لـ كيروش ومعاونيه الأجانب، موضحًا أن ما يتقاضاه المدرب البرتغالي كارلوس كيروش نظيره مهامه من راتب يفوق أضعاف حجم ما تقاضاه الكثير من المدربين الذين تناوبوا على تدريب المنتخب الوطني خلال الفترات السابقة، ومع ذلك قدموا أداءً كبيرًا وتفوقوا عليه وحققوا مع المنتخب الوطني الكثير من الإنجازات والبطولات.

البنك الأهلي
كيروش راتب كيروش البرلمان طلب احاطة الدولة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB