موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القومي للمرأة: نعمل على تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

موقع السلطة

أعربت سناء السعيد، عضو المجلس القومي للمرأة، عن فخرها بردود الأفعال الإقليمية والدولية على منتدى شباب العالم الذي انتهت فعاليات نسخته الرابعة أمس الخميس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قالت سناء السعيد، عضو المجلس القومي للمرأة، إنها تشعر بالفخر الشديد تجاه مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم وتمكين المرأة المصرية، موضحة أن سيدات مصر يشعرن بأن هناك اهتماما غير عادي من القيادة المصرية بالمرأة.

وأشارت السعيد إلى أن المرأة المصرية محل ثقة للقيادة السياسية، وهو ما أكده الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بمنتدى شباب العالم، مؤكدة أن مخرجات المنتدى قوية وستكون في صالح المرأة المصرية والمجتمع.

وأوضحت عضو المجلس القومي للمرأة أن المجلس سيعمل الفترة القادمة على تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم، والذي بدوره يحقق مردودا جيدا على الشباب والمرأة الفترة القادمة.

ولفتت السعيد إلى أن تأثير فيروس كورونا كأن أكثر وضوحا على المرأة المصرية، لأن هناك عدد كبير من السيدات هي من تعول أسرتها، مما أثر على المجتمع المصري وجعل الدولة المصرية، بالتوزاي، ترصد مشكلات المرأه المصرية وتبحث عن الحلول لتمكينها اقتصاديا.

واختتمت: "تمكين المرأة المصرية، خلال السنوات الماضية ظهر من خلال تقلدها لمناصب وحقائب وزارية، إلى جانب أن نسبة تمثيل المرأه في البرلمان وصل لـ 25%".

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منتدي شباب العالم 2022 منتدى شباب العالم المجلس القومي للمرأة في مصر القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB