موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك و إنبي.. افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة اليوم

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

تنطلق مباراة الزمالك وإنبي على استاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من منافسات النسخة الأولى من كأس الرابطة.

ويسعى الزمالك لتحقيق اول ثلاث نقاط في البطولة برغم الغيابات الكثيرة بالفريق وعلي رأسهم اللاعبين الدوليين المشاركين ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأيضا غياب طارق حامد للإصابة وشيكابالا للإصابة بكورونا بينما يسعي فريق إنبي لتحقيق نتيجه طيبه في بداية مشوار كأس الرابطة.

وأسندت اللجنة مباراة الزمالك وإنبي إلى محمد عادل حكمًا للساحة في حين يساعده الثنائي وائل شعبان وأحمد لطفي في حين سيكون الحكم الرابع هو أسامة إسماعيل، بينما سيتواجد في غرفة الفيديو كل من طارق مجدي ويساعده هاني عبد الفتاح.

ومن جانب أخر أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة إنبي المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة في بطولة كأس الرابطة.

وتضم القائمة كلا من:
محمد عواد - السيد عطية في حراسة المرمى.
محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد زكى - حازم إمام خط الدفاع.
محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا - حمدى علاء - إسلام جابر - يوسف أوباما - محمد أوناجم - مصطفى فتحى - رزاق سيسيه - سيد عبد الله - خط الوسط.
يوسف أسامة - حسام أشرف - سيف جعفر خط الهجوم.
بينما أعلن حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى قائمة مواجهة الزمالك وجاءت كالتالى: حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطى وعبد الرحمن سمير.
خط الدفاع: إبراهيم يحيى وخالد رضا ومحمد إسماعيل وعلى فوزى وجرجس مجدى ومصطفى دويدار.

خط الوسط: عمر عدلى ومصطفى شلبى ومصطفى جمال ومحمد مرسي وعبد الرحمن عماد وأحمد العجوز وصلاح ريكو.

خط الهجوم: جون إيبوكا ودينو بيتر وأحمد جمعة.
وتضم المجموعة الثالثة من منافسات كأس الرابطة التي تقام لأول مرة في التاريخ كل من الزمالك وغزل المحلة وإنبي وسيراميكا كليوباترا وفاركو وطلائع الجيش.

بينما تضم المجموعة الأولى من البطولة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وبيراميدز ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني وفيوتشر، ويتواجد الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة والبنك الأهلي في المجموعة الثانية.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة الزمالك ​نادي الزمالك فريق انبي بطولة كأس الرابطة أخبار نادي الزمالك أخر أخبار نادي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB