موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

لمحاربة الفقر.. السيسي: أنفقنا 6 تريليون جنيه على مدار 7 سنوات

موقع السلطة

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة النصرية عانت للخروج من دائرة الفقرونجحت على مدار 7 سنوات في تحقيق ذلك بإنفاق بلغ 400 مليار دولار. 

جاء ذلك خلال أولى جلسات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم التي انطلقت منذ قليل بحضور الرئيس وشهد خلالها عرضا تسجيليا عن مبادرة حياة كريمة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي،: "إن الفقر بيدخل البلاد في متاهات صعب الخروج منها، متاهة التخلف والجهل، مثلث التخلف والجهل والفقر بيلفوا مع بعض، وصعب الخروج منهم".

وأضاف الرئيس، خلال منتدى شباب العالم، أنه كانت مصر، في 2011، كانت على وشك الإنهيار الكامل، حتى بعد الإنتخابات خرج الشعب على الحكومة التي لم تلبي رغباته، أما نحن فقد حاربنا الفقر، بجدية.

وأوضح الرئيس،: "ده مش شغل رئيس، ده شغل الدولة المصرية، خلال الـ7 سنوات الماضية أنفقنا أكثر 6 تريليون، جنيه، أي 400 مليار دولار، حتى نخرج من الفقر.

مبروك عطية عن ذبح زوج لزوجته أمام طفلتهما: "لما راح يخطبها قالهم هحطها في عنيا" مشجع المنتخب المشتبك مع كيروش: "غلط فيا ومردتش عشان راجل كبير في السن" البحوث الفلكية عن زلزال فجر أمس: "عمقه 60 كيلو.. ولا أحد يمكنه التنبؤ به"

يذكر انه انطلقت امس الاول، فعاليات النسخة الرابعة، من منتدى شباب العالم 2020، أول أمس الإثنين، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منتدى شباب العالم 2022 النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم انطلاق منتدى شباب العالم شباب العالم منتدى شباب العالم شرم الشيخ السيسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB