موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

خلالثالث أيام منتدى شباب العالم..

«حياة كريمة».. فيلم تسجيلي حول المبادرة يُعرض أمام الرئيس السيسى

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

بدأت منذ قليل، فعاليات اليوم الثالث لجلسات منتدى شباب العالم، وبدأت بعرض فيلم تسجيلي حضره الرئيس عبدالفتاح السيسي، حول مبارة "حياة كريمة".

وعرضت جلسة "تجارب تنموية في مواجهة الفقر"، فيلما تسجيليا عن مبادرة "حياة كريمة" ودورها الكبير فى تغيير حياة أكثر من 58 مليون مواطن فى الريف المصرى، وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين، مثل المدارس وشبكة الطرق وخدمات الصرف الصحى ومياه الشرب، وغيرها من المشروعات، حيث يعد أكبر مشروع مصرى للتنمية فى تاريخ مصر الحديث، من خلال مبادرة رئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم تحولت المبادرة إلى مشروع قومى ناجح.

واستهل منتدى شباب العالم جلساته اليوم الأربعاء بحلقة نقاشية تحت عنوان" تجارب تنموية في مواجهة الفقر"، حيث انعقدت في تمام الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الرئيسية تعقبها جلسة أخرى تحت عنوان: "دور المؤسسات الدولية في دعم التعافى من الجائحة".

موضوعات ذات صلة

كما يعقد المنتدى جلسة نقاشية حول مستقبل العمل وريادة الأعمال في عالم ما بعد جائحة كورونا بقاعة البحر الأحمر في حين تستضيف قاعة سيناء جلسة نقاشية تحت عنوان المسئولية الدولية في إعادة إعمار مناطق الصراعات،أما قاعة أبو الهول فتستضيف حلقة نقاشية تحت عنوان الأمن الغذائي في ظل التحديات العالمية".

وتستضيف قاعة أسوان جلسة نقاشية تحت عنوان صناعة الفن والمحتوى الإبداعى والثقافى في زمن الجائحة.

البنك الأهلي
منتدى شباب العالم منتدى شباب العالم 2022 منتدى شباب العالم 2022 مصر أهداف منتدى شباب العالم موعد منتدى شباب العالم 2022 الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي 2022 شرم الشيخ

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB