موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«بسم الله نبدأ».. تفاصيل كلمة السيسي في افتتاح منتدى شباب العالم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الرئيس السيسي، منذ قليل، انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، وسط حضور كبير من الوفود العربية والأجنبية وعددٍ من الشخصيات الرسمية العربية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى بداية كلمته بمنتدى شباب العالم: "نستهل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، تلك المنصة التى باتت منصة حوار وتواصل بين الشباب، وأداة لتبادل الرؤى بين كل العالم وخاصة فى تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني".

أضاف الرئيس فى كلمته بمنتدى شباب العالم: "يتحتم علينا أن ندرك أهمية الحوار وإدارة الاختلاف فيما بيننا وأن نشكل حالة من اليقين والإيمان بأن حكمة الخالق وسره فى هذا الكون أن نكون مختلفين دون تمييز فى هذا الاختلاف".

وأضاف أنه ليس للإنسانية سبيل لتجاوز تحديات بقائها وأزماتها الراهنة سوى اخلاص النوايا وإنهاء الصراعات، وإدارة الاختلاف والعمل المشترك من أجل الإنسانية والسلام.

وتابع الرئيس السيسى خلال كلمته فى افتتاح منتدى شباب العالم: "يشرفنى بحضور هذا الجمع الفريد والمتميز.. أعلن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.. على الخير اجتمعا.. وبسم الله نبدأ.. ومن اجل المستقبل نعمل.. وشكرا".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، اليوم بشرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منتدى شباب العالم افتتاح النسخة الرابعةللمنتدى كلمة السيسي الرئيس السيسي منتدى شباب العالم2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB