موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السفير المصري في الكاميرون يستقبل مشجعي المنتخب في كأس أمم إفريقيا

موقع السلطة

استقبل السفير المصري في الكاميرون مدحت المليجي، رحلة لمشجعي المنتخب المصري استعدادًا لمباريات كأس الأمم الأفريقية.

رتب مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، لاستقبال رحلة من المشجعين والجماهير المصرية، من أجل مؤازرة المنتخب الوطني، في المباراة التي تجمع الفراعنة مع نيجيريا غدًا، في مستهل مشوار منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نيجيريا، في تمام الساعة السادسة غدًا، الثلاثاء، في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن دور مجموعات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وتقام المباراة على ملعب على ملعب رومدي أدجيا

ووفقا لمراسل قناة أون سبورت الذي يرافق البعثة في الكاميرون، قال غنيمة في تصريحات عبر برنامج "صباح أون تايم"، من المقرر أن يصل غداً 300 مشجع مصري لمؤازرة الفراعنة ".

نتيجة وأهداف مباراة الكاميرون وبوركينا فاسوفي أمم إفريقيا ثروت سويلم: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي والجونة رغم تفشي كورونا بث مباشر مباراة إثيوبيا والرأس الأخضر ( 0-1) في كأس الأمم الإفريقية (لحظة بلحظة) | الأخضر يدافع للحفاظ على الفوز

وأضاف:" رتب السفير المصري مدحت المليجي وصولهم إلي جاروا، ومن المقرر أن تكون تلك رحلة لمدة يوم واحد لتشجيع المنتخب في مباراة نيجيريا ثم العودة إلى القاهرة، خاصة أن هناك أزمة كبيرة في الإقامة بالفنادق هنا بسبب أمم أفريقيا ".

ضم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

قائمة الفراعنة جاءت كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد، وفي الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، وفي الوسط: عمرو السولية حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، مهند لاشين، وفي الهجوم محمد شريف وعمر مرموش محمد صلاح، محمود حسن "تريزيجيه"، رمضان صبحي، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل المصاب بكورونا.

ويلحق الثنائي خالد الدرندلى نائب رئيس اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو المجلس ببعثة منتخب مصر في الكاميرون، بعد تخطى الفراعنة الدور الأول ببطولة أمم أفريقيا.

وسافر جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى الكاميرون مع منتخب مصر، كرئيس للبعثة ويرافقه اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الجبلاية.

البنك الأهلي
مصر السلطة موقع السلطة مدحت المليجي كيروش سفير مصر في الكاميرون كأس أمم إفريقيا مباراة مصر ونيجيريا الأمم الإفريقية منتخب مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB