موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس نقل النواب مشيدًا بشبكة الطرق في صعيد مصر: عالمية وتشرف

ارشيفية
ارشيفية

أشاد علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب بشبكة الطرق التي تمت في محافظات الصعيد واصفًا إياها بـ"عالمية وتشرف".

وناقش عابد، الطلب المقدم من النائب محمد يسري عبادة، بشأن: عدم تسليم كوبري كفر بولين بكوم حمادة بمحافظة البحيرة في الموعد المحدد له في يونيو 2021، وتأخر ربط الكوبري بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي، التأخر في تنفيذ كوبري زاوية البحر بكوم حمادة منذ عام 2018 وعدم وضع جدول زمني للتنفيذ.

كما ناقش أسباب سوء حالة طريقين بقرية البريجات طريق غرب الرياح البحري بداية من عزبه زيد حتى أخر زمام قرية علقام، وطريق جسر نهر النيل (فرع رشيد) بداية من عزبه حواس حتى أخر زمام قرية علقام.

وقال النائب علاء عابد، إننا نشهد نهضة تنموية في مصر لم تشهدها من قبل ونرى ما قامت به الدولة في أسبوع الصعيد والافتتاحات التاريخية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، يأتي في إطار خطة الدولة لوضع سياسات واضحة للجمهورية الجديدة.

وتابع: ما رأيناه في الصعيد من شبكة طرق عالمية، واهتمام القيادة السياسيه المصرية بالتنمية الشاملة في القرى من خلال عدة مبادرات وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة يجعلنا نعمل جميعا لخدمة هذا الوطن، مؤكدا أن هناك فصل بين السلطات وفصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية، ولكن بيننا تعاون تام.

البنك الأهلي
علاء عابد النواب شبكة الطرق الصعيد مواصلات مشكلات مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB