موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

عاجل.. ترامب: أمريكا في ورطة وبحاجة إلى المنقذ

ترامب
ترامب

تداولت عدد من صفحات المسيحيين في الولايات المتحدة الامريكية ، اليوم الأربعاء، نص كلمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والتي القاها داخل الكنيسة المعمدانية الأولى في دالاس في تكساس ، لحشد لما يقرب من حوالي 4000 شخص والتي جاء نصها كالآتي:

"منذ أكثر من 2000 عام ، ظهر ملاك الرب ... للرعاة المتواضعين وأعلن سبب فرح عيد الميلاد. " ولد لكم اليوم في مدينة داود مخلص ، وهو المسيح الرب" .

وأضاف ترامب ، بان عندما كنت أستمع إلى القس روبرت ، استخدم كلمة المنقذ كثيرًا. وبلدنا بحاجة إلى مخلص الآن. وبلدنا لديه مخلص ، وهو ليس أنا "، تابع ترامب البالغ من العمر 75 عامًا."هذا شخص آخر أعلى مني بكثير. أعلى من الكل بكثير."

وتابع ترامب : "أعتقد أن أمتنا في ورطة كبيرة. لا أعتقد أننا مررنا بمثل هذا الوقت من قبل ، مع ما حدث في أفغانستان ، والطريقة التي تم بها ذلك بشكل سيء للغاية. وأنت تنظر إلى الحدود وتنظر إلى التضخم ، الذي سوف يمزق بلادنا إلى أشلاء. "هناك الكثير من السحب معلقة فوق بلادنا الآن. غيوم مظلمة جدا. "

وفي نفس السياق نشرت احدي الصفحات المنسوبة للكنيسة المسيانية ، بان الرئيس السابق استغرق بعض الوقت ليتمنى للكنيسة "عيد ميلاد سعيد" فموسم الميلاد المجيد "وقته المفضل في السنة".

أعلن ترامب أن "حياة وموت وقيامة يسوع المسيح غيرت العالم إلى الأبد". قال ترامب إن تأسيسنا المعجزة ، والتغلب على الحرب الأهلية ، وإلغاء العبودية ، وهزيمة الشيوعية والفاشية ، والوصول إلى مستويات لا حدود لها من العلم والاكتشاف ، أشياء كثيرة لا تصدق لم تكن ستحدث لولا التأثر بتعاليم يسوع المسيح.

واختتم ترامب كلمته قائلًا: "لا شيء من هذا يمكن أن يحدث لولا يسوع المسيح وأتباعه وكنيسته. لا شيء من ذلك "، قال وسط تصفيق. "وعلينا أن نتذكر أن يسوع المسيح هو المصدر النهائي لقوتنا وأملنا هنا وفي كل مكان وإلى الأبد."

البنك الأهلي
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عيد الميلاد الكنيسة المعمدانية الولايات السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB