موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بسبب الطقس.. تعطيل الدراسة غدا في محافظة دمياط

سوء الأحوال الجوية
سوء الأحوال الجوية

قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين 20 ديسمبر 2021 بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، التقت بالمهندس أحمد درويش نقيب المهندسين، وذلك لبحث آخر مستجدات ملف التصالح في مخالفات البناء، وتطرق اللقاء إلى عرض أبرز المعوقات التي تواجه المواطنين خلال الفترة الماضية فيما يخص شأن التصالح في مخالفات البناء، كما تضمن اللقاء أيضا عرض دور نقابة المهندسين فيما يخص ملف التصالح في مخالفات البناء، وكذلك كيفية التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتذليل العقبات أمام المواطنين الراغبين في التقدم لتقنين أوضاعهم.

نموذج 10 أزمة التصالح في دمياط

وناقشت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، آليات التقديم لطلب التصالح في مخالفات البناء، فضلا عن عرض طريقة التنسيق بين أجهزة الدولة التنفيذية من أجل إتمام هذا الأمر.

وأوضح المهندس أحمد درويش نقيب مهندسين دمياط، أن نموذج 10 واحدا من أهم الخطوات التي يجب تنفيذها في ملف التصالح في مخالفات البناء، لافتا إلى وجود تنسيق بين النقابة وكافة الوحدات المحلية لإتمام الأمور والقيام بالمعاينات اللازمة من أجل تيسير استخراج نموذج 10 المؤقت لإتمام ملف التصالح في مخالفات البناء.

وشدد على أهمية العمل بشكل جماعي والتنسيق بين كافة الأجهزة المعنية لتذليل تلك العقبات أمام المواطنين الراغبين في التقديم للتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر الاحوال الجوية سوء الأحوال الجوية منال عوض محافظ دمياط محافظة دمياط ملف التصالح في مخالفات البناء تعطيل الدراسة السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB