موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بدر بانون ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بالدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي

بدر بانون
بدر بانون

انتظم بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب «egla5» في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وشارك بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.

فيما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم وهم: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول، وذلك بعد انضمامهم أمس لبعثة الفريق عقب مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العرب.

فيما خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

وقاد موسيماني تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

وتضم قائمة الأهلي في قطر كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

خماسي الأهلى

ونجح خمسة لاعبين من لاعبى الجيل الحالى فى زيارة الشباك في كأس السوبر الأفريقي وهم كالتالي:
وأحرز رامى ربيعة مدافع الفريق الأحمر هدفًا في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2013 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وسجل على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر الحالى والصفاقسي التونسى السابق هدفا في شباك الأهلي خلال تواجده مع الصفاقسي في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2014 في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

و أحرز بدر بانون مدافع الفريق الأحمر الحالي والرجاء المغربى السابق هدفا في شباك فريق الترجي التونسي خلال تواجده مع الرجاء في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2017 الذي فاز به الأخضر المغربي بهدفين مقابل هدف.

وسجل محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر هدفًا في شباك فريق نهضة بركان المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين دون رد.

وأحرز صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر هدفا في شباك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 التى فاز بها الأهلى بثنائية نظيفة.

البنك الأهلي
الأهلى والرجاء المغربى السوبر الأفريقي بدر بانون اخبار الأهلي الكابتن محمود الخطيب السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB