موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تعليق ساخر من إمام عاشور عن خماسية الأهلي في الدوري

امام عاشور لاعب نادي الزمالك
امام عاشور لاعب نادي الزمالك

قال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك:"كنت أتمنى التواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب لكن الحمد لله على كل شيء، وأتمنى أعوضها وأتواجد في بطولة كأس أمم أفريقيا، والجميع ساندني في الساعات الأخيرة".

تعويض فرجاني ساسي

وعن تعويضه لرحيل فرجاني ساسي عن الزمالك، علق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه ميدو بقناة “المحور”:" ساسي لاعب كبير واتعلمت منه لكن انا مش تحت ضغط لتعويضه، لا أفكر في هذه الأشياء على الإطلاق، وطارق حامد لاعب كبير أتعلم منه وساعدني في مهمة تغيير مركزي".

خسارة الزمالك بخماسية

وعن خسارة الزمالك بخماسية أمام النادي الأهلي، علق إمام عاشور:"ماتش القمة الأخير ماتش زي أي ماتش في الدوري بـ3 نقاط، في الموسم الماضي حصل لنا نفس الدروب وفي النهاية توجنا بلقب الدوري".

سر الخسارة أمام الأهلي

وتابع:"ماتش القمة الأخير مكانش يومنا وحسيت إن فيه حاجة غريبة بتحصل لدرجة إن النتيجة 3-0 في أول 20 دقيقة رغم سيطرتنا على المباراة في الربع ساعة الأولى".

حب الزمالك

وأضاف:"مستعد في اللعب بأي مركز من أجل نادي الزمالك، لعبت في 10 أماكن من قبل، ومركز وسط الملعب المهاجم أصبح المركز المفضل لي رغم صعوبته".

وأثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة الخاصة به.

وتعرض إمام عاشور للإصابة بفيروس كورونا خاصة وأن اللاعب شعر ببعض الآلام قبل مباراة الفريق أمام سيراميكا، وأجرى مسحة طبية إلا إنها جاءت سلبية، ثم زاد الألم وتم إجراء مسحة طبية ثانية وجاءت نتيجتها إيجابي قبل أن تثبت المسحة سلبيتها.

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

البنك الأهلي
إمام عاشور النادي الأهلي الأهلي الزمالك نادي الزمالك فرجاني ساسي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB