موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ميدو ينتقد مدرب منتخب المغرب بسبب بن شرقي

ميدو
ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق، عن استيائه من تصريح المدير الفني لمنتخب المغرب للمحليين حسن عموتة بِشأن مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك، والذي دعا من خلاله اللاعب المغربي الرحيل عن القلعة البيضاء والانتقال إلى ناد كبير.

هجوم ميدو علي عموتة

وقال “ميدو” خلال برنامج “الريمونتادا” المذاع علي قناة “المحور”:"عموتة مدرب منتخب المغرب لا يعرف قيمة الزمالك، الزمالك هو اللي عمل كل النجوم، ورسالتي له راجع تاريخ الزمالك.. وبن شرقي فشل مع الهلال السعودي".

رسالة ميدو لـ عموتة

وأضاف:"من الواضح أن حسين عموتة لا يعرف قيمة الزمالك، عيب المدير الفني لمنتخب المغرب يقول الكلام ده، الزمالك هو الذي صنع أشرف بن شرقي وغيره من اللاعبين".

تاريخ نادي الزمالك

وتابع:"تصريح عموتة عن أشرف بن شرقي غير موفق، ولو مكنتش تعرف تاريخ الزمالك راجعه قبل الحديث عن النادي ".

وقال عموتة في تصريحات إعلامية:"أشرف بن شرقي من اللاعبين المهمين في المنتخب المغربي، دربته في الوداد، وبإمكانه أن ينتقل لفريق كبير رغم أنه يلعب الآن لفريق من قيمة الزمالك".

وكشف مصدر مقرب من أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أن اللاعب ووكيله يرفضان تمامًا التنازل عن بند الشرط الجزائي في التعاقد الجديد مع الزمالك.

وأوضح المصدر أن هناك عروضًا قوية وصلت لأشرف بن شرقي خلال الفترة الأخيرة، وإذا لم ترضخ إدارة نادي الزمالك لطلباته للتجديد فإن قرار رحيله عن الزمالك أصبح أقرب بكثير من استمراره.

وكشف حمزة الشتيوي، الصحفي المغربي، آخر تطورات ملف تجديد اللاعب أشرف بن شرقي عقده مع نادي الزمالك

قرار جديد لـ"بن شرقي"
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه ميدو بقناة "المحور": هناك عروض قوية وصلت لأشرف بن شرقي خلال الفترة الأخيرة، وإذا لم ترضخ إدارة نادي الزمالك لطلباته للتجديد فإن قرار رحيله عن الزمالك أصبح أقرب بكثير من استمراره.

شرط "بن شرقي" للتجديد للزمالك
وأضاف: "بن شرقي ووكيله يرفضان تمامًا التنازل عن بند الشرط الجزائي في التعاقد الجديد مع الزمالك".

البنك الأهلي
ميدو مدرب منتخب المغرب حسين عموتة اشرف بن شرقي بن شرقي نادي الزمالك السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB