موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 08:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«خانتني مرتين».. زوج يطالب بإسقاط حقوق زوجته الشرعية: «مسكتها متلبسه مع مدرب ولادي»

خيانة زوجية
خيانة زوجية

تقدم مهندس ثلاثيني لـ محكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة، لرفع دعوى قضائية ضد زوجته طالب فيها بإسقاط كافة حقوقها الشرعية وذلك بعد التأكد من خيانتها له.

وقال "أشرف .خ" فى دعواه ، من المؤسف في الأمر أن زوجتي معلمة لغة عربية أي على دراية وعلم كاف بحرمانية ارتكاب الزنا، مضيفا بعد زواجنا بسبع سنوات ، قررت السفر لإحدى الدول العربية للعمل فيها ولتحسين حياتنا الإجتماعية بالأخص بعد إنجاب 3 أطفال ولديهم متطلبات اجتماعية كبيرة.

وتابع الزوج، وبعد أربع شهور فقط من سفرى أرسلت لهم لنعيش سويا في الخارج، وبحثت زوجتى عن فرصة عمل حتى تمكنت من العمل معلمة فى إحدى المدارس وأصبحت تتقاضى راتبا كبيرا، ومن هنا أصبحت تتغير أحوالها من شخصية هادئة إلى شخصية محبة للمشاكل والمشاجرات طوال الوقت، وطلبت منى الطلاق عدة مرات وبرغم ذلك جلست معها وحاولت معرفة التغيرات التى حدثت لها وهل لو لديها مشكلة اتمكن من حلها لكنها لم تخبرنى بأى شئ .

وأضاف "أشرف"، حتى علمت صدفة بارتباطها بعلاقة عاطفية مع شخص مغترب يعيش في نفس البلد التي نعيش فيها، وعلى الفور أرسلت لأهلها وقررت تطليقها لكنها طلبت منى عدم فضح أمرها وان ما حدث كان صداقة مع أحد الأشخاص وكان كلاما فقط وطلبت من مسامحتها من أجل بناتنا.

وتابع، وبالفعل قمت مسامحتها لكني قررت النزول نهائيا لمصر وبعد فترة مازال الشك يلازمني تجاهها فقمت بوضح كاميرات خفية في المنزل ووضع برنامج مراقبة على هاتفها، وبرغم انها وعدتنى بانها ستتقى الله في وفي اطفالنا إلا أننى اكتشفت ارتباطها بعلاقة عاطفية مع مدرب أبنائنا فى النادي، وتردد عليها مرتين فى المنزل ونشبت بينهم علاقة محرمة كاملة وسجلت كاميرات المراقبة كل ما حدث بينهما، عشت فى حالة من الذهول ومن الخوف بفضح امرها وفضح أبنائي معها، لكننى قررت اللجوء لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية ضدها وإثبات ارتكابها واقعة الزنا وإسقاط حقوقها الزوجية كافة .

البنك الأهلي - فون كاش
مهندس ثلاثيني خيانة زوجية محكمة الأسرة حقوقها الشرعية معلمة لغة عربية السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
CIB
CIB