موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إحالة 159 من العاملين بمستشفى أبو حمص المركزي للتحقيق في البحيرة

محافظ البحيرة اللواء هشام أمنة
محافظ البحيرة اللواء هشام أمنة

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو حمص بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة، حملة تفتيشية على مستشفى أبو حمص المركزي للتأكد من الانضباط الإداري وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال فيروس كورونا ومدى تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأسفرت الحملات عن إحالة 84 طبيبا و26 إداريا وممرضا للتحقيق لتغيبهم دون سند قانوني وكذلك 27 طبيبا و22 إداريا وممرضا للانصراف دون إذن.

ومن جانبه، شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

 

كانت نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة أمس بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المصالح الحكومية والصحية.

أسفرت عن إحالة 52 من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق لتركهم العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية، 11 من العاملين بالمنشآت الخدمية والصحية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم من العمل دون سند قانوني وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

البنك الأهلي
البحيرة تحويل عدد من العاملين بالمستشفيات للتحقيق في البحيرة تحويل عاملين للتحقيق في البحيرة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB