موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نائب محافظ بني سويف يزور مستشفى الصدر لمتابعة مستجدات التطوير

مستشفى بني سويف
مستشفى بني سويف

تفقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، سير العمل في مشروع تطوير مستشفى الصدر، ضمن خطة الدولة التي تنفذها وزارة الصحة لتحسين كفاءة مستشفيات الصدر والحميات على مستوى الجمهورية، بما يدعم تقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى، وذلك بحضور الدكتور أحمد بغدادي وكيل مديرية الصحة ومدير المستشفى والقائمين على مشروع تطوير.

تطوير مستشفى الصدر ببني سويف

وتابع نائب محافظ بني سويف، الأعمال الجاري تنفيذها والتي تشمل تطوير الأقسام الداخلية لزيادة طاقتها الاستيعابية، وأعمال تطوير المبنى الرئيسي والعيادات الخارجية وأقسام الاستقبال والطوارئ والاشتباه والإيجابي كورونا، ورفع كفاءة المعامل وأماكن المبيت للأطقم الطبية.

وأشار نائب محافظ بني سويف، إلى توجيهات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بأهمية تسريع وتيرة الأعمال والانتهاء من باقى أعمال تطوير المستشفى، الذي يحظى بأهمية قصوى في ظل الظروف الحالية المرتبطة بجهود مواجهة تداعيات فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قد تم افتتاح المرحلة الأولى والتي شملت إنشاء عناية مركزة وتجهيزها بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية والأطقم الطبية من الأطباء والتمريض لتحويلها من عناية متوسطة إلى عناية مركزة.

نائب محافظ بني سويف يزور مستشفى الصدر

وفي سياق آخر، استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، وفد الاتحاد الرياضي المصري للمكفوفين، والذي ضم: الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لرياضات المكفوفين، الدكتور خالد عبادة مدير فني منتخب مصر لرفع الأثقال، ورامي عبد الحميد أمين صندوق اللجنة المصرية البارالمبية، وفي حضور سيد سعد مدير شؤون ذوي الإعاقة بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة واستعراض عدد من الموضوعات الهامة والمتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة، وآليات تعزيز التعاون بين المحافظة والاتحاد فى إقامة فعاليات ومبادرات لدعم الموهوبين والمتميزين من ذوي الهمم في الجوانب والأنشطة الرياضية،حيث تقدم وفد الاتحاد بمقترح لاستضافة نهائي دوري كرة الهدف للمكفوفين، على أرض بني سويف والمقرر تنظيمها مطلع فبراير المقبل.

 

وأعرب محافظ بني سويف، عن ترحيبه باستضافة بني سويف لهذا الحدث الرياضي، مكلفا مدير شؤون ذوي الإعاقة باتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتسهيل تنظيم نهائي الدوري، والاستقرار على المكان المرشح للاستضافة، لاسيما أن بني سويف سبق وأن فازت بلقب بطل كأس مصر لكرة الهدف أكثر من مرة، ولديها من الإنشاءات والملاعب والكوادر التي تؤهلها لتنظيم واستضافة مختلف البطولات والمسابقات الرياضية المحلية.

من جانبه أعرب سيد سعد مدير شؤون ذوي الإعاقة بالمحافظة، عن تقديره للمحافظ "د.محمد هاني غنيم" لدعمه وموافقته على استضافة البطولة، وهو ما يتسق مع الاهتمام الكبير الذي توليه المحافظة لذوي الإعاقة الذين يمتلكون إمكانيات وقدرات تساهم في بناء ونهضة الوطن، مشيرا إلى أن بني سويف كانت من المحافظات السباقة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهذه الفئة الهامة من المجتمع والتي تحظى باهتمام كبير وغير مسبوق من القيادة السياسية والحكومة في الفترة الحالية.

البنك الأهلي
اخبار بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف اخبار محافظة بني سويف حوادث بني سويف السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB