موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث أثناء حفل زفاف بالبحيرة

حادث
حادث

لقيت فتاة مصرعها وأصيب 4 أشخاص آخرين بجروح خطيرة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، جراء انقلاب سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص في أرض زراعية بقرية «شبراريس» بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، أثناء زفة عروسين، وجرى التحفظ على جثة الفتاة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطاراً من مركز شرطة شبراخيت، يفيد استقبال المستشفى جثة فتاة و4 أشخاص مصابين بجروح خطيرة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، في أرض زراعية، أثناء حفل زفاف عروسين، وجرى تحرير محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

 

وبالانتقال والمعاينة، تبين أن الحادث أسفر عن وفاة «آية طه حجازي»، 18 سنة، وإصابة كل من «سمر يوسف الحاج»، 18 سنة، باشتباه نزيف في المخ وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و«نوره طه حجازي»، 20 سنة، مصابة باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، إضافة إلى «محمد أحمد فواز»، 27 سنة، مصاباً باشتباه نزيف في المخ وكدمات متفرقه بأنحاء الجسم، و«محمد حسن فواز»، 22 سنة، مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقه بالجسم، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظرة جثة المتوفية وبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث.

 

البنك الأهلي
البحيرة مصرع فتاة في حادث زفاف في البحيرة إصابة 4 أشخاص في حادث زفاف في البحيرة حادث زفاف في البحيرة السلطة مصر موقع السلطة اخبار اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB