موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس 5 من أسرة واحدة بتهمة الشروع في القتل بالقليوبية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد ٣ سنوات لأب و٥ سنوات لأربعة من أبنائه لشروعهم في قتل والد زوجة أحدهم " نسيبهم " بسبب خلافات المصاهرة بدائرة مركز طوخ.

جنايات بنها تعاقب ٥ متهمين للشروع في قتل نسيبهم | صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى وناجي نصر هلال نصر هلال النيابة ممدوح خورشيد وسكرتارية محمد فرحات.

المشدد لمتهمين حاولوا قتل نسيبهم بطوخ

وجاء في أمر الاحالة اتهام كل من س ح ش ٦٢ عاما بالمعاش وأبنائه ع س ح وع س ح سائق وم س ح وع س ح واخرين وهم م س أ وم م أ شروعهم في قتل المجني عليه ع ح ش مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية علي قتله وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء " شوم رافع وسكين " وتربصوا له قبالة منزله وما إن وصل ودلف إليه حتي قاموا بالدخول خلفه واعتراضه حال صعوده السلم وكالوا له مستخدمين الأسلحة البيضاء أحرازهم محدثين إصابته المثبة بالتقارير الطبية بغية الوصول لمأربهم بإزهاق روحه لوجود خلافات بينهم بيد أن أثر فعلهم قد خاب بسبب لا دخل لهم فيه وهو تدخل الأهالي للدفاع عنه وخضوعه بعدها للعلاج كما أنهم حازوا وأحرزوا أدوات تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص من شوم ورافع وسماكين دون سند قانوني بسبب خلافات المصاهرة بين نجلة المجني عليه زوجة المتهم الرابع.

جنايات بنها تعاقب أب وابناءه للشروع في القتل

وقد حكمت المحكمة حضوريا من الأول إلى السابع وغيابيا على الثامن، وذلك على س ح ش 62 عاما بالمشدد ٣ سنوات عما أسند إليه وإلزامه بالمصاريف وعلى أبنائه ع س ح وع س ح سائق وس ح ش وم س ح بالسجن المشدد ٥ سنوات وبراءة م س أ وم م ا عما أسند إليهم وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية بلاغا من مأمور مركز طوخ بوجود مشاجرة بدائرة المركز وإصابة شخص في حالة خطيرة تم نقله إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات تبين تعدي اب و٤ من ابناءه واخرين علي المجني باسلحة بيضاء قاصدين موته إثر خلافات سابقة بين المجني عليه الذي هو والد زوجة أحد المتهمين وبينهم خلافات المصاهرة.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بإحالتهم للمحكمة.

البنك الأهلي
القليوبية مدير أمن القليوبية أمن القليوبية قليوب طوخ بنها جنايات المنصورة سكرتارية نيابة بنها المستشار السيد هاشم الصادق السلطة موقع السلطة مصر اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB