موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 08:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يرفض التصعيد للمحكمة الرياضية.. تفاصيل

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المجمد مجلسه
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المجمد مجلسه

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيانًا قبل قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتأكيد أنه لا ينوي التقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية من أجل تطبيق قرار محكمة القضاء الإداري بعودته ومجلسه لإدارة نادي الزمالك.

لن ألجأ إلى المحكمة الرياضية

وأكد مرتضى منصور خلال البيان أن هناك من يطالبه بتصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية من أجل إلزام وزير الرياضة بتنفيذ حكم القضاء بعودته إلى رئاسة نادي الزمالك مع مجلسه المنتخب، إلا أنه يرفض أن يشكو وطنه مصر لأي جهة خارجية ولن يكون “شوكة في ضهر مصر” على حد تعبيره.

مواجهة التيارات المعادية

وأضاف مرتضى منصور، أنه طوال حياته وهو فى ضهر مؤسسات الدولة المصرية وقيادتها السياسية، وسيظل هكذا من أجل مواجهة كل المخططات التي تدبر للوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الأمين الاستقرار والازدهار.

بيان مرتضى منصور

وجاء نص البيان الصادر من مرتضى منصور على النحو التالي:
إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة.
إلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين.

يطالبني الكثيرون بالتوجه إلى الاتحاد الدولي "الفيفا" لتقديم شكوى ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الإدارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 أكتوبر حتى الآن.

ومهما طالني من البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوى.

لن أشتكي وطني

أود أن أوضح الأمور الآتية:

لن اشتكي وطني في يوم من الأيام إلى أي جهة أجنبية مهما كلفني ذلك لأن مصر لا تستحق منا أن نشوهها في الخارج.
طوال حياتي في ظهر دولتي المصرية سندا لمؤسساتها ولن أكون يوما شوكة في ظهرها.

ومصر في عهد الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الادارة الا بالطرق القانونية.

حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الاخيرة والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الأمين الاستقرار والازدهار.

ولن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الارهابية.
حمى الله مصر وشعبها.

البنك الأهلي
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محكمة القضاء الإداري نادي الزمالك المحكمة الرياضية الدولية وزير الشباب والرياضة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB