موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب عن أسيست السولية لشريف: بـ 10 مليون جنيه

عمرو أديب
عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن إعجابه الشديد بالهدف الذي أحرزه محمد شريف لاعب النادي الأهلي من تمريرة عمرو السولية،في شباك نادي الزمالك، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/5 لصالح الأحمر.

10 مليون جنيه قيمة أسيست عمرو السولية

وتابع عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”:"نقلة عمرو السولية بـ 10 مليون جنيه اللي لعبها لشريف الحريف اللي بياكل بلوبيف جون عالمي ومقدرش أقول حاجة تاني، والأهلي نجح إنه يلعب شوط سوبر، والشوط الثاني لأ، وأرجو إن الناس اللي بعتالي على الخماسية أقول لهم هي ثنائية مش خماسية لأنه النتيجة 5/3، وأنا رأيي إن الماتش ده كمل 5 دقائق كمان كان الزمالك ممكن يتعادل، ولكن احنا قدام مدرستين، الأولى تعتمد على اللعب السريع اللي قدام من غير تعقيد، ومدرسة تانية قايمة على البلالين ونحضر من وراء، الأهلي لعب ماتش سريع لقدام وده فرق معاهم كتير".

 

خسارة ثقيلة للزمالك أمام الأهلي

ولفت:"الزمالك لو مكنش دخل فيه الجون اللى في الشوط الثاني اللى انهار فيه انهيار كامل كان ممكن يعمل نتيجة أحسن من كده، ولكن هذا لا يمنع أن الأهلي كان الأفضل والمنظم والأحسن، وعنده دكة بدلاء مرعبة، والأهلي الموسم ده لعيبته كتير والصفقات اللى عملها خلته عنده حصيلة جيدة، ومبروك للأهلي وهارد لك للزمالك، ولكن الماتش كان تقيل علينا وللحظات تخيلنا أن الماتش هيبقى بايخ على الزمالك، ولكن عودة الزمالك للمباراة بشكل جزئي الدنيا بقت أفضل وأحسن شوية".

الأهلي يكتسح الزمالك بخماسية

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الهدف الأول للأهلي
أحرز أليو ديانج الهدف الأول في شباك الزمالك في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

 

هدف الأهلي الثاني

كما أحرز علي معلول هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 20 من زمن اللقاء بعدما احتسب محمد عادل حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 18 بعد عرقلة علي معلول من قبل حمزة المثلوثي.

 

الهدف الثالث للأهلي

وسجل محمد شريف الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك الزمالك في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

 

الهدف الرابع للأهلي

وأحرز أليو ديانج الهدف الرابع للأهلي في شباك الزمالك في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني.

 

هدف الأهلي الخامس

وسجل علي معلول الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 62 بعدما احتسب محمد عادل حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح عمرو السولية بعد تدخل قوي من حمزة المثلوثي عليه داخل منطقة جزاء الزمالك.

 

هدف الزمالك الأول

بينما أحرز مصطفى فتحي الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك الأهلي في الدقيقة 50 من زمن اللقاء عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

هدف الزمالك الثاني

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك في شباك الزمالك في الدقيقة 80 بعدما احتسب محمد عادل ضربة جزاء للزمالك بعد عرقلة سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء.

 

هدف الزمالك الثالث

وسجل أشرف بن شرقي الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر عمرو أديب الأهلي نادي الزمالك الزمالك عمرو السولية محمد شريف
tech tech tech tech
CIB
CIB