موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بداية جديدة.. مصطفي يونس يعلق على فوز الأهلي على الزمالك

موسيمانى المدير الفنى للأهلى
موسيمانى المدير الفنى للأهلى

قال مصطفى يونس قائد النادى الأهلى السابق أن الفريق الأحمر استحق الفوز على الزمالك بنتيجة 3/5 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2021.

تصريحات مصطفى يونس

وأضاف مصطفى يونس، إن بيتسو موسيمانى المدبر الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تقديم مباراة كبيرة اليوم أمام الزمالك رغم التراجع الذي حدث في نهاية الشوط الثاني.

وواصل يونس تصريحاته قائلًا إن سبب تراجع أداء الأهلى فى الشوط الثاني يعود إلى حالة الاطمئنان التى سيطرت على اللاعبين إلى جانب الأخطاء التى ارتكبها موسيمانى فى التغيرات.

 

بداية جديدة لموسيمانى مع الأهلى

وتمنى مصطفى يونس أن الفوز على الزمالك اليوم بخماسية يكون بمثابة بداية جديدة لموسيمانى مع الأهلى خاصة أنه لم يرى الأداء الفنى المميز الذي حدث في مباراة اليوم منذ فترة طويلة.

موسيمانى حققنا فوزا كبيرا على الزمالك

من ناحية أخرى أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه حقق نتيجة جيدة أمام الزمالك على ملعبه، مضيفا أن هذا هو الهدف الذي سعى له وجاء اللقاء لتحقيق فوز كبير على ملعب المنافس، وأشاد المدرب بروح لاعبي الأهلي في لقاء اليوم.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" لاعبو فريقي كانوا أكثر ذكاء من لاعبي الزمالك، ولعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري، وفريقه يستحق الفوز".
وشدد موسيماني على أنه كان يتطلع للفوز بنتيجة أكبر من ذلك بعدما سجل فريقه 3 أهدف في الشوط الأول، وكانت المباراة أشبه بنهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا أنه من الممكن أن يحقق الفريق الأحمر فوز أكبر في لقاء الدور الثاني.
وأوضح المدير الفني الجنوب أفريقي أنه سعيد بأدء اللاعبين في لقاء اليوم أمام منافس قوي بحجم فريق الزمالك.
وخسر فريق الزمالك من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

البنك الأهلي
مصطفي يونس الأهلي الزمالك اخبار الأهلي موسيماني اخبار الرياضة السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB