موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 11:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال يهاجم طارق حامد وكارتيرون بعد الخسارة من الأهلي بخماسية

طارق حامد
طارق حامد

انتقد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض بسبب إدارته الخاطئة لمباراة القمة أمام الأهلي.

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو"، المذاع على قناة "ten" مع الإعلامي محمد فاروق: "كارتيرون فشل في إدارة المباراة وهو لا يستطيع إدارة المباريات الكبيرة مثلما كان يتردد، الجماهير كانت سعيد للفوز على إنبي وطلائع الجيش".

وأضاف: "طارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبرى وأيضًا أوباما فهو لاعب دون المستوى ولا يستحق ارتداء قميص الزمالك".

 

وعلى صعيد متصل نجح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إليو ديانج وعلي معلول في إحراز ثنائية في شباك فريق الزمالك بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 وفاز بها الفريق الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ثنائيات أجانب الأهلي في الزمالك

وأحرز الأنجولي أمادو فلافيو ثنائية في شباك فريق الزمالك بموسم 2006-2007 لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.

 

كما سجل النيجيري جونيور أجايي ثنائية في شباك فريق الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى عام 2019 بالمباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

 

وسجل المالي أليو ديانج ثنائية في شباك فريق الزمالك بالمباراة التي أقيمت اليوم بالدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

 

وأحرز التونسي على معلول ثنائية في شباك فريق الزمالك بالمباراة التي أقيمت اليوم بالدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

218 مباراة للأهلي والزمالك

ولعب الأهلي والزمالك 218 مباراة بجميع البطولات، حيث فاز الأهلي في 94 مباراة مقابل 50 للزمالك وتعادل الفريقين في 74 مواجهة مباراة

 

الدوري الممتاز

التقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 123 مباراة حيث فاز الأهلي بـ 47 مباراة مقابل للزمالك وحسم التعادل نتيجة على 49 مباراة.

كأس مصر

ولعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 31 مباراة حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل في 10 انتصارات للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

 

كأس السوبر المحلي

وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 7 مرات حيث فاز الأهلي في 5 مرات مقابل مرتين للزمالك.

 

كأس السلطان حسين

ولعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

 

دوري القاهرة

42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة، حيث فاز الأهلي في 21 لقاء، بينما فاز الزمالك في 9 مواجهات، والتعادل سيطر على 12 مباراة.

 

دورى أبطال أفريقيا

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات حيث فاز الفريق الأحمر في ست مباريات وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل ولم ينجح الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى بالبطولة الأفريقية عبر تاريخ مباريات الفريقين على المستوى البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

 

كأس السوبر الأفريقي

كما التقى الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر أخبار مصر رضا عبد العال باتريس كارتيرون كارتيرون طارق حامد الزمالك اخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB