موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. جميع الأبراج الفلكية الاثنين 1 نوفمبر 2021

حظك اليوم
حظك اليوم

يقدم موقع السلطة توقعات الأبراج، اليوم الأثنين، الموافق 1 نوفمبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل:
انت شخص مسؤول ولا تحمل أحد اخطاءك، وهذا كله يجعلك محل ثقة في العمل ولدى اصدقائك، امورك العملية في طريقها للحل بشكل مميز، الأيام القادمة مليئة بالأخبار السارة.

برج الثور:
يشعر شريك حياتك أنك محب للسيطرة وتحاول أن تسيطر عليه في جميع أمور الحياة، حاول أن تخفف من أسلوب التحكم معه وحاول أن تعامله برومانسية، انتبه لعملك في الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:
فترة مليئة بالمشاكل والمناوشات والأخبار السيئة، تحارب جيدًا في هذه الفترة العصيبة بالنهاية الأمور تنقلب لصالحك بطريقة لم تتوقعها ومفاجآت سارة في انتظارك.

برج السرطان:
عائلتك بحاجة لك في هذه الفترة، وهم يضعون ثقتهم فيك ويتمنون منك أن تساعدهم في الظروف السيئة التي يمرون بها، حافظ على علاقتك بالشريك فهو لا ذنب له بالظروف السيئة التي تمر بها.

برج الأسد:
قم بوضع بعض الحدود مع الأناس الذين تعرفت عليهم مؤخرًا لا تقحم الأشخاص في حياتك قبل أن تعرفهم جيدا، انتبه لبعض اللنمواضيع الحساسة التي تناقشها مع الشريك وحاول أن لا تستفزه

برج العذراء:
استمع لنصائح الأصدقاء حولك خاصة أولئك الذين تثق بهم، لا تعاند لمجرد العناد، تجنب المواجهة مع الشريك في هذه الفترة، يصلك خبر سيء عن شخص مقرب يزعجك قليلًا.

برج الميزان:
تحصل على دعم مادي من أحد المقربين، يساعدك على تجاوز هذه الفترة العصيبة، تنشغل في العمل بهذه الفترة بشكل كبير، لكن يجب عليك أن تنجز مهامك كلها ولا تدعها تتراكم.

برج العقرب:
مشروع سفر تستعد له في الفترة المقبلة، هذا المشروع سيساعدك على تجاوز الفترة النفسية السيئة التي مررت بها، تتعرف خلال رحلتك على أصدقاء جدد يقلبون حياتك للافضل، انتبه لعلاقتك بالشريك.

برج القوس:
تعاني من الضيق بسبب ابتعادك عن بعض الأصدقاء وعدد من أفراد العائلة، تشعر بالشوق لحياتك الماضية، تشعر بوعكة صحية تقلقك بشكل كبير، انتبه وراجع الطبيب للاطمئنان.

برج الجدي:
الكثير من الأصدقاء الجيدين حولك والذين يحاولون مساعدتك ودعمك بشكل كبير، انت انسان محبوب وتحب أن تساعد الناس وهو ما يجعل الكثيرون يحاولون دعمك ومساعدتك، الشريك سعيد جدًا بسبب علاقته بك.

برج الدلو:
انت شخص هادئ ومسالم مما يجعلك محبوبًا بين زملائك في العمل بالإضافة الى مديرك خاصة انك انسان نشيط في العمل وتقوم بالمهام المطلوبة منك على أفضل وجه، قد تتحول علاقة صداقة الى حب في حياتك قريبا

برج الحوت:
إذا كنت بلا عمل فهي فترة جيدة من أجل تقديم طلبات التوظيف للحصول على عمل جيد، وفي حال كان لديك عمل فانت تتألق في هذه الفترة وتقدم إنجازات مميزة تساعدك في الحصول على ترقية.

البنك الأهلي
حظك في أبراج اليوم تعرف على حظك اليوم حظك اليوم مصر السلطة أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB