موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«التموين» تبدأ صرف مقررات شهر نوفمبر المقبل في هذا الموعد

وزير التموين
وزير التموين

تبدأ، غدًا، وزارة التموين توفير السلع التموينية وفارق نقاط الخبز لشهر نوفمبر على المستفيدين من أصحاب البطاقات التموينية من خلال 36 ألف بدال تمويني ومشروع جمعيتي المنتشرين على مستوي المحافظات.

قالت هالة غريب، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، إنه بدءًا من الغد سيتم تشكيل فريق عمل رقابي للمرور على بدال التموين مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية؛ للتأكد من انتظام صرف مقررات تموين نوفمبر المقبل على المستفيدين من أصحاب البطاقات التموينية، والتأكد من صرف بونات أصحاب البطاقات تحدد حجم الكميات المنصرفة وعدد الأنواع التي قام بصرفها صاحب البطاقة والتأكد من عدم تجميع البطاقات التموينية لدى بدالي التموين أو مشروع جمعيتي.

أضافت وكيل تموين الجيزة أنه سيتم صرف السلع التموينية بالأسعار الجديدة التي تم تعديل الزيت التي طرحها للمواطنين حيث تم تعديل نوعين من الزيت الخليط الاول يتم طرحه بـ20 جنيهًا بدلاً من 17 والنوع الثانى الزيت الخليط لتر كامل 25 جنيهًا بدلاً من 21 جنيهًا.

وقالت إنه تم تعديل هذه الأسعار على سيستم ماكينات الصرف للسلع التموينية من خلال المنافذ وفروع بدال التموين ومشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية حيث يتم توفير السلع التموينية من خلال 62 فرعًا من فروع شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية منتشرة على مستوى المحافظة.

البنك الأهلي
وزارة التموين الاثنين انتظام السلع التموينية بطاقات التموين الأسعار الجديدة بطاقة التموين البطاقة التموينية التجارة الداخلية السلطة موقع السلطة مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB