موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 12:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تحرير 55 محضرا خلال حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق والمخابز في دمياط

محافظ دمياط
محافظ دمياط

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية حملاتها بكافة المناطق بمحافظة دمياط، حيث أسفرت الجهود التي نفذتها على مدار يومي السبت والأحد عن تحرير 55 محضرا.

حيث تضمنت تلك المحاضر مخالفات تم رصدها للمخابز وذلك لنقص وزن رغيف الخبز، هذا إلى جانب ما تم ضبطه من مخالفات بالأسواق وذلك لعرض لحوم ودواجن منتهية الصلاحية وعدم الإعلان عن أسعار السلع والغاز وغش تجاري وكذلك عدم وجود شهادات صحية وأيضاً بيع بأزيد من الأسعار المقررة.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه تلك المخالفات، كما تستمر المديرية في تنفيذ هذه الجهود لضبط تلك المنظومة يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بإحكام الرقابة على المنظومة التموينية والمتابعة المستمرة على المخابز والأسواق ومستودعات الغاز.

 

 

وحررت مديرية التموين بمحافظة دمياط خلال الأسبوع الماضى 66 محضرا وتضمنت المحاضر مخالفات تم رصدها للمخابز وذلك لنقص وزن رغيف الخبز، إلى جانب ما تم ضبطه من مخالفات بالأسواق، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع لحوم مكشوفة وغش تجارى، وكذلك عدم وجود شهادات صحية، وأيضاً بيع بأزيد من الأسعار المقررة ورصد موزع للغاز دون ترخيص.

اتخذت الإجراءات اللازمة تجاه تلك المخالفات، كما تستمر المديرية في تنفيذ هذه الجهود لضبط المنظومة، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بإحكام الرقابة على المنظومة التموينية والمتابعة المستمرة على المخابز والأسواق ومستودعات الغاز.

البنك الأهلي
مديرية التموين والتجارة الداخلية حملات تفتيشية الأسواق والمخابز لحوم و دواجن منتهية الصلاحية مخابز دمياط الالسلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB