موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عفاف راضي تحيي أولى حفلاتها في الإسكندرية

عفاف راضي
عفاف راضي

تستعد الفنانة عفاف راضي لإحياء حفل غنائي في مكتبة الإسكندرية، في الثامنة مساء 4 نوفمبر المقبل، ويعد هذا الحفل هو الأول لها في الإسكندرية بعد إعلان عودتها للفن مؤخرا، وإحياء حفلها الأول في القاهرة.

وخلال الحفل، تقدم الفنانة عفاف راضي باقة من أروع أغانيها، والتي تعلق بها الجمهور وخاصة أن هذا سيكون اللقاء الأول بينها وبين الجمهور في الإسكندرية بعد غياب دام لسنوات طويلة.

 

ومن بين الأعمال الغنائية التي تقدمها راضي في الحفل: «ردوا السلام، وسلم سلم، ويابور الساعة 12، ويهديك يرضيك، وهوا يا هوا، وغرب الجزيرة، ومصر هي أمي».

ولاقت الفنانة عفاف راضي، أصداء النجاح الجماهيري الكبير لحفل عودتها إلى الساحة الجماهيرية بعد غياب في دار الأوبرا المصرية سبتمبر الماضي، والذي أحيت خلاله ذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدي، والذي اكتشفها وتبنى موهبتها، عبر ليلة غنائية مميزة، أعادت خلالها إحياء أشهر الأعمال الغنائية التي جمعتها مع بليغ في حفل أوركسترالي كبير بقيادة المايسترو سليم سحاب، وشهد تكريما خاصا لعفاف من وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

 

يذكر أن الفنانة عفاف راضي، ظهرت مؤخرا في إحدى حلقات برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، عبر شاشة قناة one e، وخلال الحلقة، كشفت عن كثير من الأسرار التي كانت وراء ابتعادها عن الفن، وعن قرار عودتها مرة أخرى إلى الغناء، والوقوف على خشبة مسرح الأوبرا.

البنك الأهلي
عفاف راضي اخبار عفاف راضي اعمال عفاف راضي اغانى عفاف راضي حفل عفاف راضي حفل عفاف راضي في الإسكندرية الإسكندرية السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB