موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

في عيد ميلاده.. أسرار لا تعرفها عن برج العقرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت الاحتفالات بمواليد برج العقرب، ويصنف برج العقرب من أكثر الشخصيات الغامضة والتي تتميز بالثقة في النفس وحب الذات، وهم أيضا من الشخصيات العاطفية والمحبة للحياة، وبمناسبة عيد ميلاد برج العقرب نقدم لكم أبرز أسرار برج العقرب بحسب موقع «زودياك فاير».

يتميز مواليد برج العقرب بذكائهم الشديد، فمن الصعب خداع مواليد برج العقرب، ومواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات دهاء، وهم الشخصيات التي تعاني من مشكلة الشك، فمواليد العقرب يعانون مع الشك فهم لا يثقون في أحد مهما حدث، وقادرين على أن يثيروا الفتن. 

مواليد برج العقرب لا يستطيعون الكذب، فهم صادقين حتى مع أعدائهم، وهم من الشخصيات التنافسية للغاية، إذا مدحك برج العقرب فتأكد بأنه يقصد ذلك جيدا، فهم لا يستطيعون أن يجاملوا أحد، لأنهم من الأبراج الصريحة والواقعية.

برج العقرب يلاحظ كل شئ يحدث حوله، ولكنه إذا وقع في الحب، يصبح أعمى، فهو لا ينظر إلى زلات شريك حياته، ولكنه عاشق مجنون ومن الأبراج الغيورة للغاية.

يذكر أن برج العقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب، وبرج الحوت، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلون التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوى على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم الإيجابية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.

البنك الأهلي
اخبار اليوم أخبار اليوم برج العقرب مواليد برج العقرب أسرار لا تعرفها عن برج العقرب عيد ميلاده
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB