موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير القوى العاملة يزف بشرى لـ «الأطقم الطبية»

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن بشرة سارة للأطقم الطبية قائلا: أنه سيتم الإعلان عن موعد توافد العمالة المصرية إلى ليبيا وسيكون من خلال نافذة وزارة القوى العاملة المصرية فقط لتقنين الأوضاع ، لافتا إلى أن سفر العمالة سيكون على عدة مراحل لإحداث نوع من التنظيم .

وأضاف وزير القوي العاملة محمد سعفان ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري افندي" المذاع عبر فضائية "المحور" إن الآونة الأخيرة شهدت عقد مجموعة من البروتوكولات والاتفاقيات بين الحكومة المصرية، ونظيرتها الليبية، وكان هدفها تنقل الأيدى العاملة للعمل داخل الأراضى الليبية، لافتا إلى أن طلبات العمالة ستشمل عمالة التشييد والبناء والأطقم الطبية، ومتخصصى تكنولوجيا المعلومات .
وأشار " سعفان "، الى أن العمالة المصرية تمتاز بدورها الكبير مع أشقائها من أبناء الشعب الليبى وتم الاتفاق مع وزارة العمل الليبية على تنظيم توافد العمالة بين البلدين وعمل ربط إلكتروني بين وزارة القوى العاملة المصرية ونظيرتها الليبية .
ولفت إلى أن العمالة المصرية التى ستتوجه للأراضى الليبية ستشهد جناح تدريبى كامل إذا كانت تحتاج هذا التدريب أما فى حالة امتلاكها خبرة وما يؤهلها سيتم سفرها للعمل مباشرة إلى ليبيا .

البنك الأهلي
القوى العاملة وزير القوى العاملة الاطقم الطبية ليبيا بشرة سارة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB