موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على مواعيد مباريات النصر والهلال المؤجلة في الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن المستجدات بشأن مواعيد مباريات الهلال والنصر المؤجلة في بطولة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة حيث كان الفريقان مرتبطين بالمناسبة داخل دوري أبطال أسيا.

وهناك مباريات مؤجلة للفريقين حيث يتبقى للهلال مواجهة قوية مع الفيحاء بينما النصر يواجه الطائي بجانب اللقاء الديربي بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الفترة القادمة.

مواعيد مباريات النصر والهلال المؤجلة في الدوري السعودي.. المسابقات تقترح حلًا مثيرًا

وحسب صحيفة الرياضية السعودية، تسعى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي إلى إيجاد الوقت المناسب من أجل خوض المباريات المؤجلة للهلال والنصر في الدوري انتظام المسابقة.

كان الفريقان التقيا في نصف نهائي آسيا قبل أن يحسم الزعيم الهلالي المواجهة لصالحه ويتأهل إلى النهائي.

وأضافت الصحيفة ان لجنة المسابقات وضعت خيارين من أجل حل أزمة مباريات النصر والهلال المؤجلة وهما أن تلعب اللقاءات أثناء مشاركة المنتخب السعودي بكأس العرب في الدوحة بشهر ديسمبر المقبل بدون اللاعبين الدوليين للفريقين أو خوض المباريات في الأسابيع المزدحمة من المباريات بشهر يناير.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة المسابقات مع ممثلي الهلال والنصر من أجل معرفة رأيهم في المواعيد المقترحة للمباريات المؤجلة.

وحسب الصحيفة حال وافق الهلال والنصر على خوض المباراة بينهما ومواجهتي الفيحاء والطاي تواليا، خلال بطولة كأس العرب سوف يفتقدان الزعيم والعالمي لـ 13 لاعبا سيكونون مع المنتخب السعودي.

تجد الإشارة إلى أن النصر سيلاقي الاتفاق يوم الأحد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والهلال يواجه الرائد غدا.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة موقع السلطة تقارير صحيفة سعودية مواعيد مباريات الهلال والنصر بطولة الدوري السعودي دوري أبطال آسيا
tech tech tech tech
CIB
CIB