موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 11:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

إحنا بيتلعب بينا.. خالد الجندي يعلق علي تراجع المحلل الشرعي عن تصريحاته

خالد الجندي
خالد الجندي

شن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، هجوما على ظهور المحلل الشرعي في أحد البرامج التلفزيونية من أسبوعين، وتصريحه بأنه تزوج من 33 امرأة، مؤكدًا «طلع إمبارح وقال إن دي الكاميرا الخفية وكنت بهزر والكلام ده محصلش».

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «DMC»، اليوم الخميس: «عري النساء مرفوض؛ لأن اعتبار جسد السيدة سلعة شيء لخدمة أي هدف أمر لا ينتمي للفن ولا للخلق ولا للحياء».

وتابع «الجندي»: «إحنا بيتلعب بينا، وواحد دبلوم تجارة طلع ينكر الصلاة وده اعتداء على ثوابت الدين، وأنا أطالب بجهاز حماية المشاهد زي جهاز حماية المستهلك لأن المشاهد حقه يرفع رأسه بكرامة بدل ما أن تشوه صورة شعب بأكمله بين بيني منتهكي الأعراض»، مضيفا «مصر بخير وشعبها بخير وفيها أكفأ علماء وأكفأ عمال وأكفأ أطباء وأكفأ أجهزة أمن وأكفأ فلاحين».

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشوؤن الإسلامية، أن الفنانين يعطون لأنفسهم حق نقد الخطاب الديني لذا فإن الشيوخ لهم حق نقد الخطاب الفني لأن الشيوخ ليسوا سقطا للمتاع.

من جهته، قال الداعية رمضان عبد الرازق، إنه لابد من وجود هيئة وجهاز لمتابعة كل ما ينشر، ويعرض خاصة الذي يسيئ للدين والبلد من أجل الحفاظ على القيم الأخلاقية ويجب محاسبة الأشخاص الذين يسيئون للدولة وكذلك يجب أن ننكر مشاهد العري والابتذال ولا يعترض أحد على الفن ولكن هناك اعتراض على الإسفاف.

 

 

 

 

البنك الأهلي - فون كاش
خالد الجندي الفن المشاهد محلل أجهزة الأمن النساء السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB
CIB