موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفلين سقطا من أعلى عقار في ظروف غامضة ببورسعيد

أسعاف
أسعاف

تكثف مباحث بورسعيد من جهودها للكشف عن سبب سقوط طفلين من أعلى سطح عقار بمنطقة «الأمل الجديد» في بورسعيد، وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينات اللازمة ومناظرة جثتي الطفلين، اللذين لفظا أنفاسهما على الفور، كما أمرت النيابة بالتحفظ على الجثتين في مشرحة مستشفى «الزهور»، قيد التحقيق.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد باستقبال جثتين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفي الزهور، التابعة للتأمين الصحي الشامل، وتبين من الكشف الطبي ومناظرة الجثتين، أن الطفلين توفيا إثر سقوطهما من أعلى.

وكشفت مديرية الصحة ببورسعيد عن هوية الطفلين، حيث أعلنت في بيان لها، قبل قليل، أن الطفلين هما «محمد عصام خليفة»، 17سنة، و«أحمد عشماوي هاشم محمد علي»، 15سنة، قد لقيا مصرعهما إثر سقوطهما من أعلى سطح عمارة بمنطقة «الأمل الجديد» في بورسعيد.

وتبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بشرطة الضواحي، أن الطفلين كانا أعلى سطح أحد العقارات بمساكن الامل الجديد، وسقطا من أعلى في الشارع، وتم إبلاغ الإسعاف لنقل جثتيهما إلى مشرحة المستشفى، وذلك فى نطاق دائرة حي الضواحى، ويكثف فريق بحث جنائي جهوده للوقوف على ملابسات الحادث، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

 

 

 

كما انتقلت النيابة العامة الي موقع الحادث لإجراء المعاينة، ومناظرة الجثث، كما أمرت بالتحفظ على الجثتين في مشرحة مستشفي الزهور، تحت تصرفها لأستكمال التحقيقات ولحين استخراج تصريح الدفن.

البنك الأهلي
حادث مصرع طفلان بورسعيد مدير أمن بورسعيد مصرع طفلان السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB