موقع السلطة
الخميس، 2 ديسمبر 2021 12:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. محافظ المنيا ينعى ضحايا حادث طريق الدائرى الأوسطى

أسامة القاضي
أسامة القاضي

نعى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الأربعاء، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث طريق الدائري الأوسطي، نتيجة حادث تصادم وقع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص والذي أسفر عن وفاة 17 مواطنًا من أبناء مركز ديرمواس جنوب المحافظة.

وتقدم محافظ المنيا بخالص تعازيه لأسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل «أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ووجه المحافظ، القائم بأعمال رئيس مدينة ديرمواس ومدير إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة بالمتابعة والتنسيق المستمر لتوفير أوجه الدعم والمساندة لأهالي الضحايا وإنهاء الإجراءات اللازمة في تلك الأحداث المؤسفة، "وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وشهد الطريق الدائري الأوسطي في الاتجاه من مدينة 6 أكتوبر وصولاً إلى محافظة الفيوم مصرع 17 شخصا إثر تصادم سيارة نقل "تريللا" وميكروباص حيث انتقلت ما يقرب من 12 من سيارة إسعاف حيث تم نقل جثث الضحايا للمستشفى العام.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات الأمنية المعينة أعلي الطريق الأوسطي عن وقوع حادث مروري وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث حيث تبين مصرع 17 شخصا من ركاب سيارة الميكروباص بعد أن صدمتها سيارة نقل تريللا عبرت الطريق المقابل ولقي سائق التريللا مصرعه أيضا

كما تبين أن الضحايا منهم 17 شخص من قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا بينما هناك 4 ضحايا آخرين من قرية عرب أبو كريم التابعة لمحافظة أسيوط والتي تقع علي حدود قرية دلجا بالمنيا

ومازالت جثث ضحايا الحادث لم تصل، حتى الآن، لمسقط رأسهم بقرية دلجا بديرمواس حيث صرح أحد المصادر أن جثث الضحايا سيتم بمجرد وصولها سيتم دفنها بالمقابر على الفور.

البنك الأهلي - فون كاش
محافظ المنيا ينعي ضحايا حادث الطريق الوس تصادم سيارة نقل بميكروباص أبناء قرية دلجا بديرمواس اللواء اسامة القاضي السلطة مصر موقع السلطة أخبار

آخر الأخبار

CIB
CIB