موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. سقوط عاطلين بمخدر الهيروين وسلاح في الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت مباحث الإسماعيلية، القبض على عاطلين بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين، في حملتين مختلفتين على طريق القنطرة وطريق الإسماعلية بورسعيد الزراعي.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتردد اثنين من العناصر الخطرة، أحدهما ينتمي لإحدى القبائل البدوية على بعض الاماكن الصحراوية، لترويج مخدر الهيروين على عملائهم.

 

وتمكنت حملة مكبرة من استهداف «عبد الرازق. س. م» في العقد الخامس من العمر وضبطت الشرطة بحوزته سلاح ناري «بندقية خرطوش» وكمية من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي ضخم من حصيلة البيع.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الإتجار وحيازته للسلاح الناري للدفاع عن نفسه وتجارته فيما حررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

واستهدف ضباط مباحث الإسماعيلية المتهم الثاني بخداعه وطلب شراء كمية من مخدر الهيروين في احد المناطق التي اعتاد المتهم ترويج مخدره بها.

 

ومع وصول المتهم فاجئ ضباط الشرطة المتهم وألقت الحملة القبض عليه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة برض الاتجار وأرشد عن مكان اخفائه لباقي المواد المخدرة.

وأشارت تحريات ضباط المباحث الجنائية إلى ان المتهم ويدعي عبد الله.م.ص 26 سنة سبق اتهامه في عدد من القضايا بينها حيازة مواد مخدرة والاخري تعاطي للمواد المخدرة.

واكدت المصادر ان المتهم سلك طريق الاتجار بعد تعاطيه لمخدر الهيروين خلال الفترة الماضية وبدأ في العمل علي ترويجها قرب محور 30 يونيو والطرق الصحراوية القريبة من طريق بورسعيد القاهرة الصحراوي.

البنك الأهلي
الإسماعيلية هيروين حشيش مواد مخدرة محافظة الإسماعيلية مخدرات مباحث الإسماعيلية عناصر اجرامية تجار مخدرات طريق بورسعيد طريق الإسماعيلية بورسعيد مديرية امن الإسماعيلية مدير امن الإسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB