موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الإسكندرية: انتهاء 80% من أعمال تطوير طريق مصطفى كامل

شارع مصطفى كامل
شارع مصطفى كامل

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم، انتهاء المرحلة الأولى من أعمال تطوير شارع مصطفى كامل الرئيسي، وذلك قبل بدء موسم الأمطار، خاصة أن هذا الشارع، كان يشهد تراكمات المياه عند تساقط الأمطار، حيث تمكنت مديرية الطرق من انتهاء 80% من أعمال تطوير الطرق.

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع العاملين بضرورة الإسراع في رفع كفاءة وتطوير طريق مصطفي كامل الرئيسي بنطاق أحياء المنتزة أول وثان.

وأضاف أنه جرى تقسيم العمل بطريق مصطفى كامل بنطاق حي منتزه أول، إلى 3 مراحل، وجرى الانتهاء من نحو 80% من أعمال الرصف بشارع مصطفى كامل بنطاق حي منتزه أول، أما أعمال التطوير والرصف ورفع كفاءة الشارع بنطاق حي منتزه ثان، فمن المقرر البدء فيها عقب الانتهاء من مشروع الصرف الصحي.

وأكد المحافظ، أنه جرى تنفيذ نحو 154 شنيشة في شارع مصطفى كامل بنطاق حي منتزه أول، وذلك بداية من كوبري الساعة حتى البحرية، وذلك منعا لحدوث أي تجمعات مياه خلال موسم النوات.

وأوضحت المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل في الإسكندرية أنه تم الانتهاء من المرحلة الاولى من طريق مصطفى كامل بنطاق منتزه أول بنسبة 100% بطول حوالي 2 كيلو وتم توسعته بعرض 21 متر وقد تم عمل أرصفة انترلوك و جزيرة وسطى، أما المرحلة الثانية من الشارع فقد تم تنفيذ أعمال التطوير بنسبة 70%، والمرحلة الثالثة فقد تم الانتهاء منها بنسبة 25%.

 

 

 

 

البنك الأهلي
الإسكندرية محافظ الإسكندرية شارع مصطفى كامل وسط الإسكندرية اعمال ترميم حي شرق الإسكندرية شرق الإسكندرية السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB